الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

الشوط الاول 2/1 .. الاهلى يتقدم بهدفى شريف وقفشة وبطل النيجر يفاجئ الاحمر بهدف


أنهى النادى الاهلى الشوط الاول من مباراته امام الحرس الوطنى بطل النيجر فى اطار دور الـ 32 من دورى ابطال افريقيا بالفوز بهدفين مقابل هدف احرزهما محمد شريف ومحمد مجدى قفشة.



بدأ النادى الاهلى المباراة بضغط قوى وكاد محمد شريف فى الدقيقة الاولى يحرز الاول للاهلى من  مجهود فردي من وليد سليمان في إختراق منطقة الجزاء أتبعه بتمريرة أرضية لمحمد شريف في مواجهة المرمى والذي سدد مباشرة بشكل غير متقن إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.


واستمر الاهلى فى الشغط حتى الدقيقة التاسعة ومن هجمة منظمة على الجبهة اليمنى استغلها محمد شريف في إختراق لمنطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى ليحرز الهدف الاول.

ولم يمر سوى 10 دقائق وفى الدقيقة 19 احرز محمد مجدى قفشة الهدف الثانى للاحمر من كرة طويلة أرسلها معلول خلف دفاع الحرس الوطني تصل عند كهربا يرسلها عرضية يقابلها أفشة ويسددها براسه في المرمى الخالي من الحارس.


بعد الهدف نظم الاهلى هجمة مرتدة فى الدقيقة 22 انتهت دون خطورة على مرمى الفريق الضيف فشل قفشة فى تسجيل هدف منها، وعاد شريف ليهدر هدف جديد من كرة طويلة للأهلي خلف دفاعات الحرس الوطني تصل عند  سددها في جسد الحارس.

وعلى استحياء حاول لاعبو جيندارميري ناشونال تنظيم صفوفهم لتشكيل خطورة على الاهلى وهو ما اسفر عن هدف فى الدقيقة 36  من عرضية أرضية  داخل منطقة الجزاء استقبلها إنسا إيسوفو بتسديدة مباشرة على يمين على لطفى حارس الاهلى ليقلص النتيجة الى هدفين لهدف.

ومرت الدقائق الاخيرة من الشوط وسط حالة من الإرتباك في صفوف الأهلي بعد تلقي الفريق لهدف. 


 


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق