هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

حملات يومية لإعادة الانضباط للشارع الشرقاوى 

كلف  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات لرفع الإشغالات المخالفه و ازاله التعديات المخالفة علَي الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..

 

 

 



فقامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق  بإيقاف أعمال تعديل بمحل بشارع طلبة عويضة والتحفظ على كميات من مواد البناء وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف..

 

 وقام رئيس حى أول الزقازيق بمتابعة تجهيز الطبقات التأسيسية لأعمال الأسفلت الجديد بمنطقه حى الزهور لسرعه نهو الأعمال طبقا للجدول الزمني المحدد..

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا برفع مخلفات القمامة المتراكمة في مداخل ومخارج مدينة ههيا والطرق العامة بالتنسيق والتعاون مع وحدة التدخل البيئى السريع بالمحافظة إضافة إلى معدات رئاسة مركز ومدينة ههيا شملت طريق ههيا/ كفر صقر و طريق ههيا /أبو حطب بمدينة ههيا والطريق الدائرى لمدينة ههيا طريق ههيا / الزقازيق مروراً بقرى الوحدة المحلية بالمهدية والشبراوين كما تم رفع كفاءة النقطة الوسيطة بمدينة ههيا ونقل مايقرب من 1500 طن مخلفات قمامة متراكمة ونقلها إلى المقالب العمومية  بالخطارة..

 

كما قامت رئاسة مدينه القرين برفع الإشغالات بالشوارع ومتابعة رفع القمامة للمقلب العمومي بالخطارة و تكثيف أعمال النظافة وصيانة أعمدة الإنارة بالمدينة للإرتقاء بكافه الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم.

 

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بالمرور على قاعات الأفراح بالمدينة والتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية والحد من إنتشار فيروس كورونا ، كما تم رفع تجمعات القمامه وتفريغ الصناديق من كافه نقاط  التجميع ونقلها إلى النقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي بالخطارة ، فضلاً عن إستمرار أعمال مراجعة و صيانة أعمدة الإنارة العامة وتغيير  الكشافات التالفه بمناطق متفرقة بالمدينة و رفع الاشغالات وتقنين أوضاع المحال التجارية والصناعية وغيرها..

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة والإشراف على أعمال النظافة ورفع التراكمات بالمدينة واشتملت الأعمال على  إستمرار نظافة  المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات الثلاثة ( المنشية- أنقيزة - منيه المكرم - الساحة الشعبية - كفرالبلاسى - احمد حلمى) ،والتى تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الازالات بفك خشب لصبه سقف خرسانة بناحية جمعية العزازي التابعه للوحده المحليه بقصاصين الشرق بدون ترخيص، و قامت الوحدة المحلية بالأخيوة بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 100 متر تقريباً وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخري  وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق