الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مصطفى درويش يتحدث لـ "لجمهورية أون لاين" عن "الملحد" وسر خالد يوسف

كشف النجم مصطفى درويش فى تصريحات خاصة لـ"لبوابة الجمهورية أون لاين "  بأنه يقوم حاليا بتصوير فيلم "الملحد" الذى يقدم من خلاله شخصية جديدة يقمها لأول مرة ،  وهى  دور أبو مصعب ، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى إخراج ماندو العدل ، أنتاج محمد الشبكى ، من بطولة أحمد حاتم، شيرين رضا، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد ، ، أحمد السلكاوي ،" الملحد" ، هو الفيلم الرابع لـ ماندو العدل بعد صاحب المقام والبدلة، والكبار.



وأضاف درويش  يستعد الأسبوع  القادم لتصوير ببطولة حكاية من  من حكايات مسلسل "الإ أنا" بعنوان "الأثر" ، مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات ، ويعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

وأكد بأنه خلال شهر نوفمير يستعد للسافر إلى إلى فرنسا لتصوير مشاهدة من فيلم" أهلا بكم فى باريس " إخراج خالد يوسف الذى يدور حول 3 سجينات عربيات في سجن فرنسي، على أن يكشف بعدها تأثير الصداقة بعد المعاناة، وهي شخصيات مستوحاة من الواقع. 

ييذكر أن  موسم دراما رمضان الماضى شهد مشاركة مصطفى درويش في 3 مسلسلات، هي: كله بالحب مع المخرج عصام عبد الحميد، ضد الكسر مع المخرج أحمد خالد، بين السما والأرض مع المخرج محمد جمال العدل.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق