مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى

أجواء السوبر تملأ ستاد جهاز الرياضة العسكري

طلائع الجيش يبدأ الإستعداد للموسم الجديد .. في جو من البهجة والفرح  

ملأت أجواء الفرح والبهجة جنبات ستاد جهاز الرياضة العسكري مع أول تجمع عقب العودة من الإجازة التي منحها الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق عقب الفوز على الأهلي في السوبر المصري وحصول طلائع الجيش علي البطولة الأولي علي حساب الأهلي ، وذلك في أول تجمع للفريق إستعدادأ للموسم الجديد .



قبل انطلاق المران سمح الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش للاعبين بالتقاط الصور التذكارية مع الكأس وتهنئة بعضهم البعض ، ثم التقط الجهاز الفني والإداري واللاعبين الصور التذكارية ، ثم المجموعة التي خاضت المعسكر الأخير قبل لقاء السوبر .

وبعد إنتهاء فقرة التصوير عقد الجهاز الفني جلسة بوسط الملعب هنأ فيها اللاعبين بالحصول على بطولة السوبر ، وطالب الجهاز من جميع اللاعبين بأن يكونوا علي قدر المسؤولية الملقاة علي عاتقهم بعد الفوز بكأس السوبر ، مشيراً إلى أن هذة البطولة تضعهم تحت مسؤلية كبيرة بين جميع الأندية .

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين بغلق ملف أفراح السوبر ومن ثم التركيز في الإستعداد للموسم الجديد وكيفية الظهور بمستوى مشرف يليق بإسم وسمعة نادي طلائع الجيش في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة التي يلقاها اللاعبين والجهاز الفني والإداري من مجلس إدارة النادي .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق