مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
بايرن ميونخ يحلق بالصدارة بعد فوزه على جرويتر فورت بثلاثية
بايرن ميونخ وجرويتر فورت
بايرن ميونخ وجرويتر فورت

حلق بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بعد فوزه على مضيفه جرويتر فورت المتذيل بثلاث أهداف لهدف, في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة، في الجولة السادسة من الدوري الألماني، 




بدأ بايرن ميونخ حامل اللقب بهز شباك مضيفه بهدف أول عبر توماس مولر بعد مرور 10 دقائق فقط، قبل أن يضيف جوشوا كيميتش الهدف الثاني في الدقيقة 31 من المباراة.
وأضاف سيباستيان جريسبيك لاعب جرويتر الهدف الثالث لصالح الفريق البافاري بالخطأ في مرمى فريقه، ليعزز فوز البايرن، قبل أن يسجل أصحاب الضيافة هدف حفظ ماء الوجه عبر سيدريك إيتين من ضربة رأس في الدقيقة 87.
ولعب الفريق البافاري الشوط الثاني بأكمله تقريبا بـ10 لاعبين، بعد تدخل متهور من الفرنسي بنجامين بافارد بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني اضطر حكم اللقاء معه لمنحه البطاقة الحمراء.
ورفع بايرن ميونخ حامل اللقب رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق 3 نقاط أمام فولفسورج الذي يواجه مضيفه هوفنهايم (السبت) في الجولة ذاتها، بينما تجمد رصيد جرويتر عند نقطة واحدة في المركز الأخير.
ويخوض بايرن ميونخ مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام دينامو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، في إطار حملته لاستعادة اللقب القاري الذي فقده الموسم الماضي.
جدول ترتيب الدوري الألماني 2021-2022
بايرن ميونخ - 16 نقطة
فولفسبورج - 13 نقطة
بروسيا دورتموند - 12 نقطة
 باير ليفركوزن - 10 نقاط
ماينز - 10 نقاط





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق