محافظ دمياط تكرم حفظة القرآن الكريم بمسابقة حزب مستقبل وطن ..صور

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط و المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام وزعيم حزب الاغلبية بمجلس النواب حفل توزيع جوائز مسابقة حفظة القرآن الكريم لعام ٢٠٢١ بالمسابقة التى نظمها حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط بحضور أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وفي مقدمتهم المهندس محمد الحصي عضو مجلس النواب وأمين عام الحزب بالمحافظة والمهندس وليد التمامي والمحاسب محمد علي أبو حجازي عضوا مجلس الشيوخ و أعضاء الحزب بالمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة حيث  قامت المحافظ والمهندس أشرف رشاد بتكريم وتوزيع الجوائز على٧٦ مكرم من مختلف مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلى ٦ مكرمين من ذوى الهمم .. كما تم تكريم فضيلة الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة ولجنة التحكيم من المديرية الجهة المشرفة على المسابقة .



وقد هنأت المحافظ المكرمين بما أنعم الله عليهم بحفظ كتابه الكريم داعية اياهم بالتحلى بآداب القرآن الكريم وما يدعو اليه من أخلاق و سلوكيات حميدة .. كما توجهت بالشكر الجزيل إلى أولياء الأمور إذ أكدت أنهم الجندى المجهول فى هذا النجاح لتشجيع أبنائهم على حفظ القرآن الكريم .. كما وجهت الشكر إلى المهندس أشرف رشاد و مديرية الأوقاف وجميع القائمين على هذه الفعالية وقادة حزب مستقبل وطن لرعايتهم أبناء مصر بجميع المحافظات.

ومن جانبه تقدم المهندس أشرف رشاد بالشكر الجزيل إلى الدكتورة منال عوض لمدها يد العون والتعاون مع حزب مستقبل وطن لتلبية إحتياجات مواطنى محافظة دمياط كما وجه تحية إعزاز وتقدير إلى حفظة كتاب الله وهو أقصى مقاصد الحياة مؤكدًا انهم مصدر فخر للجميع لما حققوه من نجاح.

وقد تبادلت  الدكتورة منال عوض و رئيس حزب مستقبل وطن الدروع التذكارية بهذه المناسبة .. كما تسلما درع الحزب من امين الحزب بالمحافظة وصور تذكارية من أحد شباب المحافظة المبدعين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق