الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

رسالة نارية من محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد الخماسيىة

وجه محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى ،رسالة نارية لمشجعى الريدز بعد الهزيمة المذلة لمانشستر يونايتد بخماسة دون رد، أمس الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



محمد صلاح بحتفل بالثلاثية

ونشر صلاح صورة عبر حساباته الرسمي على موقع "إنستجرام" وأرفقها بتدوينة جاء فيها: "مع هذا الفريق، الفوز يجب أن يكون خيارنا الوحيد".

كما نشر النجم المصري صورتين عبر خاصية "ستوري" من احتفالاته بالثلاثية التاريخية التي سجلها في شباك فريق "الشياطين الحمر" في معقله ملعب "أولد ترافورد".

صلاح اول لاعب يسجل فى 3 مباريات

وحسب شبكة "أوبتا" العالمية لإحصائيات كرة القدم، فقد أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" منذ 18 عاما، عندما أحرز البرازيلي رونالدو "الظاهرة" ثلاثة أهداف بقميص ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا 2003.

كما بات المهاجم المصري ثاني لاعب يسجل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد (5-2) على ملعبه، بعد الإنجليزي فريد هاو في مباراة الفريقين خلال الموسم (1936-1937).

الهدف رقم 107 خلال مسيرة صلاح في الدوري الإنجليزي

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 107 خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الآن، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة، متخطيا الإيفواري ديدييه دروغبا الذي كان يشارك "الفرعون" الصدارة برصيد 104 أهداف.

واحرز النجم المصري الشباك في 10 مباريات متتالية مع "الريدز" في جميع المسابقات، ليصبح رابع لاعب فقط يحقق هذا الأمر، في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، منذ موسم (2017- 2018)، بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أبريل 2018) والكولومبي دوفان زاباتا (يناير 2019) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (3 مرات).

تعرف على رسالة محمد صلاح لفريقه بعد اكتساح مانشستر يونايتد بخماسية

للمرة الأولي.. محمد صلاح يتذوق طعم الفوز أمام كريستيانو رونالدو 

محمد صلاح حديث صحف العالم بعد الهاتريك التاريخى فى مان يونايتد .. بالصور

ليفربول يطلق لقبا جديدا على  محمد صلاح بعد مباراة مان يونايتد





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق