هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

اطلاق موقع الكتروني خاص بقسم اللغة الانجليزية باَداب العريش

أطلق قسم اللغة الإنجليزية وآدابها بكلية الآداب بجامعة العريش موقعه الالكتروني الخاص به، وذلك في إطار خدمة المجتمع ودعماً للعملية التعليمية وتشجيعا للابتكار والتفكير خارج الصندوق.

 

 



وقال الدكتور حاتم سلامة رئيس قسم اللغة الانجليزية واَدابها ووكيل كلية الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة إن الموقع الالكتروني يتيح التعرف على قسم اللغة الإنجليزية وآدابها من حيث أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والتخصصات والمقررات الدراسية والجداول الخاصة بأقسام اللغة الإنجليزية بكليتي الآداب والتربية، كما يتيح الموقع إمكانية التواصل للاستفسار أو الاقتراح أو تقديم الشكاوى إضافة إلى التواصل الحي المباشر مع مسئولي الموقع.

 

وتقدم "سلامة" بالشكر لأعضاء فريق العمل، الذي ساهم في إطلاق الموقع الالكتروني لقسم اللغة الانجليزية واَدابها من الهيئة المعاونة وهم، أ. شيماء أيمن وأ. محمد مدحت، وأ. هالة محمد، وأ. مريم محمد، والطالب عادل أكرم بالفرقة الثالثة بكلية التربية، وكل من دعمهم سواء بالتشجيع أو بفكره مختلفة لإعداد هذا الموقع الالكتروني.

وفيما يلي رابط الموقع الالكتروني لقسم اللغة الانجليزية واَدابها باَداب العريش:

https://englishdepartment.netlify.app/

 

وأضاف "حاتم سلامة" أنه بمناسبة إطلاق الموقع ، تم إطلاق تطبيق الملاحظات السهلة EZ Notes الذي يقوم بتطويره مع المهندس الأمريكى أليكساندر مادونى للتحميل مجانًا من خلال متجر جوجل بلاى إعتبارًا من اليوم ( الجمعة 26/11/2021 ) ولمدة 3 أيام، والتحميل متاح للجميع من منسوبى جامعة العريش والمجتمع السيناوى وأصدقاء صفحته عبر رابط التالي:

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق