الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تحت شعار استثمر فى البشر مشروع قومى' 

تدريب شباب العمال على حرفة النجارة وتنمية فكر العمل الحر

نظم الاتحاد العام لشباب العمال برئاسة عبد العزيز سمير الدورة التدريبية الاولى فى مجال حرفة " النجاره '  والتى تأتى ضمن سلسلة دورات أعدتها لجنة " تنمية الموارد البشرية ' بالاتحاد فى مجموعة أخرى من الحرف التى تلبى احتياجات المجتمع .



أضاف " سمير' أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة د. أشرف صبحى تولى هذا الملف اهتمام بالغ الاثر ايمانا منها باستنهاض مهارات شباب العمال  "  ذكور واناث ' بهدف خلق فرص عمل من خلال مشروع  التدريب على المهن.

قال أن مشروع التدريب ينمى منظومة ريادة الاعمال لدى الشباب الذى يمثل نحو ٦٥% من مجموع قوى الشعب ولذلك فان فكرة فتح أسواق للعمل الحر وتنميتها لاتأتى الا من خلال اعداد كوادر شبابية تمتلك الارادة والقرار والتحدى وعلى كل المنظمات الاهلية القيام بهذا الدور من خلال مؤسساتها باعتباره واجبا وطنيا مقدسا يخلق جيل واع نؤسسه للمشلركة فى مسيرة التنمية التى يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

شدد " سمير'  على أن اهتمام ودعم د.أشرف صبحى بشباب العمال من خلال عقد وتكثيف الدورات التدريبيه لهم فى كل المجالات التنموية يأتى من منطلق ايمانه بأن الاستثمار فى البشر مشروع قومى ضخم يؤدى لبناء مستقبل أمة تعانق راية الاستقرار الامنى والاقتصادى.

جدير بالذكر أنه تم منح الحاصلون على الدورة شهادات الاجتياز بعد أن نالوا قسطا وفيرا من المحاضرات النظرية بالاضافة للتطبيق العملى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق