مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
نيللي كريم تتصدر جوجل بعد تراجعها عن تصريحها ب"النكد" ضد زوجها السابق

تصدر اسم الفنانة نيللي كريم مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد أن تراجعت  عن التصريحات التي سبق وأن أدلت بها في أحد لقاءاتها التليفزيونية حين وصفت زواجها السابق لمدة 11 عاما بفترة نكد في حياتها.



وأكدت خلال لقائها في برنامج" يوم ليك" مع الإعلامية سمر يسري، أنها قالت ذلك الوصف في أحد البرامج رغما عن إرادتها، وتابعت: "غصب عني" بسبب إلحاح المذيعة في سؤالها، حيث كانت تضغط على باستمرار لكي تتحدث بشكل سلبي عن علاقتي بطليقي. 
 
وأوضحت أن ذلك التصريح كان بعد شهر واحد من انفصالها عن زوجها السابق هاني أبوالنجا، وكانت على خلاف معه في ذلك التوقيت، مؤكدة أن علاقتهما الآن أصبحت جيدة وإيجابية جدا.
 
وأكدت نيللي أن التصريح لم يزعج ابنتيها، لأنهما لم تشاهدان البرنامج وقتها بسبب صغر سنهما، مشيرة إلى أنها تود ألا تشعران بوجود أي خلافات أو أراء سلبية من والدتهما تجاه والدهما والعكس.
 
كما تداول فيديو نصائح نيللي لابنتها عن الحب والزواج، وخاصة انها لفتت إلى أنها تعمل منذ كان عمرها 16 عاما، وتحب عملها ولم تتخيل أن تتخلى عن عملها في يوم ما بسبب زوجها، لأن عملها شيء أساسي في حياتها منذ صباها.
 
قالت لها : "أسعدي نفسك.. ولما تلاقي الشخص المناسب ده.. هو مش هيزود سعادتك، لأن مفيش حد بيزود سعادة حد.. بس يكون يضيفلك ما ينقصش منك ساعتها اتجوزيه". 
 
اضافت: "حبي نفسك الأول وبعدين حبيه (شريك الحياة).. بنات كتير بتتجوز وهي مش عندها كيان ولا عارفة بتعمل إيه في حياتها.. لازم تقف على رجليها الأول.. تشوف دراستها وشغلها.. وأكرر حبي نفسك الأول عشان تعرفي تحبي وتدي الناس".
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق