هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

سقطات شريف عامر القاتلة 

انتقادات لاذعة من جمهور الإعلامي شريف عامر بعد حلقة برنامج "يحدث في مصر" والتي استضاف فيها مؤدي مهرجانات يدعى "سوستة" صاحب أغنية شيماء.



ولم تكن سقطة الإعلامي شريف عامر هى الأولى ولكن كان له سقطات قاتلة قبل ذلك..

نرصد بعضاً من هذه السقطات ..

استضاف شريف عامر رجلا ادعي أنه تزوج 33 مرة كمحلل شرعي، ليهرع عدد من رجال الدين لتوضيح أن الزواج بمحلل حرام شرعاً، لكن بعدها خرج المحلل الشرعي ليوضح أن الأمر مفبرك وأنه ادعى ذلك ليكون تريند، مؤكدًا أنه تم وعده بمبلغ مالي قدرة 150 ألف جنيه لإشعال التريند ولم يتقاضاه، فضلاً عن أنه سوف يصبح نجما سينمائيا، ثم بعد ذلك ثبت أن الرجل مزيف!

 

استضاف أيضًا سيدة قدمت شكوى من ضرب زوجها لها، ولكن الداعية الإسلامي مبروك عطية، الذي استضافه شريف أيضاً في نفس الحلقة، طالب الزوجة بالعودة إلى زوجها وتعينه على تربية بناتهم الثلاث، مؤكداً أن «البيوت مبنية على أسرار ولست أدري كيف عرف الناس بأمر ضربها».


شريف ظل يعتز جدًا بتجربته الإعلامية بقناة "الحرة" الأمريكية، صاحبة الباع الطويل في الهجوم على مصر. 


ولم يمر أيام على قرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بوقف بعض مطربي المهرجانات ، واستضاف عامر ، مؤدي يدعى "سوستة" صاحب أغنية "شيماء"، أيضاً بعد فترة قصيرة من تصريحات شريف عامر نفسه في حوار سابق له، حيث قال: "إن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أفسد الإعلام، وأن الدقة أمر نفتقده في ظل سيطرة ثقافة الفيسبوك واعتماد البعض عليه كوسيلة معرفة، وفي برنامجي لا نعتمد عليه"!.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق