مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى

تريندات المشاهير

شائعة وفاة سمير صبري تثير الجدل مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر اسم الفنان سمير صبري مؤشر البحث "جوجل". وذلك بعد أن تداولت شائعة وفاته بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تسببت الفنانة مديحة حمدي في ترويج هذه الشائعة. بعدما قدمت نعيا مؤثرا له عبر فيسبوك.



نشرت مديحة حمدي صورة للفنان سمير صبري علي صفحتها بـ "فيسبوك" وعلقت عليها كاتبة: وداعًا الأخ والزميل سمير صبري. أسكنك الله فسيح جناته وألهم جمهورك وأهلك الصبر والسلوان. ثم قامت بحذفه سريعاً بعد أن أثارت قلق محبيه وجمهوره بالوطن العربي. وكتبت في منشور جديد معتذرة فيه لسمير صبري. وقالت: أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري. أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد. وفعلا هذا درس لي شخصيا أن أتحري الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق. ومرة أخري آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك.
حرصت الفنانة نهال عنبر أن تنفي الخبر عبر صفحتها الرسمية. وكتبت الحمد لله الاستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع علي الفنانين مش فاهمة سببها ايه ربنا يخليك لينا يا استاذ يا عظيم.
بينما وصف الفنان سمير صبري علي شائعة وفاته بأنها من الشائعات المغرضة التي تطلع علي الوسائل الحديثة. مضيفًا "يعني نفسي اللي بيكتبو الحاجات دي وبينزلوا الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار عيب كده".
أعلن الفنان محمد رمضان عن مسلسله الرمضاني القادم. حيث نشر صورة مع المنتج محمد السعدي. الذي انتج العام الماضي مسلسل لعبة نيوتن. وعلق عليها ب:تم بحمد الله التعاقد علي مسلسل رمضان 2022 من إنتاج محمد السعدي وتأليف محمد فريد. للمخرج الكبير محمد ياسين.
استكمل بعدد من الهاشتاجات. منها :رمضان يجمعنا ان شاء الله بكل خير. و كلمته المعتادة ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العربي العظيم .
تداولت أخبار ان دور البطولة النسائية سيكون للفنانة دينا الشربيني. وذلك في ظل تكتم الأخيرة عن أي تصريحات او نفي لهذه الاخبار.
يمثل هذا المسلسل عودة للمخرج محمد ياسين بعد توقف دام لـ4 سنوات. إذ أنه آخر أعماله مسلسل "أفراح القبة".
عبر عدد من الجمهور عن انتظارهم هذا المسلسل. حيث وصلت عدد التعليقات في أقل من ساعة إلي 5 آلاف تعليق. وطالبه الجمهور بأن يبتعد عن أدوار المظلوم. معلقين: "بتمني تلعب دور غير دور المظلوم  اللي لو ثار والطير الحزين الشادي. لا لا متقولش هتطلع دور واحد غلبان مظلوم يتحبس وهتجيب حقك من اللي ظلموك ف الأخر.. وغيرها".
ونشرت عدد من الفنانات أحدث الإطلالات اللاتي ظهرن بها. حيث تفاعل الجمهور معهم بشكل مختلف. ولاقي حضورهن تجاوبا كبيرا.
نشرت الفنانة حورية فرغلي صورة لها عبر حسابها. معربة عن اشتياقها لجمهورها. قائلة: وحشتوني أوي. ليتفاعل معها محبوها الذين عبروا عن اشتياقهم لرؤيتها علي الشاشة من جديد.
حرص الجمهور ان يتفاعل مع حورية بشكل إيجابي. مشيدين بإطلالتها وأنها أصبحت بخير. ومتسائلين عن سبب العملية الأخيرة التي أعلنت عنها. حيث قالوا: منورة الدنيا كلها. يارب ترجعي تنوري الشاشة تاني بأعمالك الفنية الرائعة. انتي الحمد لله كويسة لو الصورة دي حديثة طيب ليه قريت إنك هتعملي عملية تاني. كنت بدعيلك وكنت زعلانه عليكي كانك اختي وفرحانة اوي انك بخير ربنا يسعد قلبك. أمورة وعسل وسكر وكل حلاوة الدنيا فيكي ربنا يعوضك خير انتي قمراية. وانتي كمان حبيبتي وحشتينا اوي... وغيرها.
بإطلالة بفستان تايجر. احدثت الفنانة اللبنانية استيفاني صليبا جدلا كبيرا. خاصة عندما تداول رواد السوشيال ميديا. صورة للعراقية رحمة رياض وهي ترتدي نفس الفستان. حيث بدأت المقارنات بين كل من الفنانتين.
تفاوتت التعليقات بين جمهور كل منهما حيث أشاد كل جمهور بفنانته المفضلة وعلقوا: أحب رحمة بس الفستان احلي علي ستيفاني. ستيفاني جميلة وجمالا مميز وغريب بس مشكلتها ماعندها ذوق باللبس. رحمة طالعة كلاس اكتر من ستيفاني. اني احب رحمه بس علئ ستيفاني يجنن الصراحة... وغيرها.پپ
استمراراً منها للترويج لجزيرة سيشل. تألقت الفنانة نسرين طافش بعدد من الصور الجذابة بآخر عطلاتها الصيفية هناك. وعلقت قائلة: يعتمد كل ما يخبيه لك المستقبل علي حالة وعيك وإدراكك الآن. تابعت: ما هي الأفكار التي تنفعني الآن و تهيئ لي مستقبلاً مليئاً بالخيرات ؟
لاقت إطلالتها إعجاب آلاف المتابعينن وجاءت تعليقاتهم معبرة عن ذلك. وقالوا: كل يوم أحلي من اللي قبله. أناقة وجاذبية. نسرينتي القمر بطيري العقل . منوره يا ولله واطلالتك متل القمر ياغاليه ... وغيرها.
اختارت الفنانة صبا مبارك الطبيعية العراقية والصحراء. لتكون مكان أحدث صورها. حيث نشرت عدداً من الصور التي خظفت الأنظار بها. وعلقت: احب ان اكون في الطبيعة.
ولاقت هذه الصور استحسان عدد كبير من الجمهور. الذين اكدوا جمالها الطبيعي واصفينها :احلي واحدة.
أعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني عن تأجيل مقابلتها التلفزيونية مع النجم التونسي صابر الرباعي في برنامجها السيرة. الذي تقدمه علي شاشة dmc المصرية. وذلك التزاماً بسياسة القناة التي أعلنت الحداد عبر شاشتها لمدة 3 أيام.
ويأتي إعلان الحداد عبر الشاشات في مصر إثر وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. الذي تسلم مقاليد حكم مصر. خلفاً للرئيس الراحل محمد حسني مبارك لفترة مؤقتة عام 2011.
ومن بين الأيام الثلاثة المقررة للحداد. جاء من بينها الموعد الذي كان من المقرر عرض لقاء صابر الرباعي فيه. وهو الخميس والجمعة 23 و24 سبتمبر الجاري. لتعلن وفاء الكيلاني تأجيل الحلقتين إلي يومي 30 سبتمبر والأول من أكتوبر المقبلين.
وكتبت الكيلاني عبر حسابها في موقع تويتر. قائلة: تم تأجيل عرض حلقة النجم صابر الرباعي ليوم الخميس والجمعة 30 سبتمبر والأول من اكتوبر علي dmc وأبوظبي.
احتفل المطرب رامي صبري بوصول اغنيته "حياتي مش تمام" إلي 45 مليون مشاهدة. حيث نشر عبر حسابه الشخصي علي إنستجرام بوستر أغنيته الشهيرة "حياتي مش تمام". وشكر جمهوره. وعلق : 45 مليون شكرا ليكم كلكم علي وصول الأغنية مليون مشاهدة.
تفاعل عدد كبير من الجمهور علي منشور رامي مشيدين بالاغنية. وأنها تستحق ان تصل لملايين المشاهدات. معلقين انت بتعمل عظمة. وهذا بالاضافة لذكر مقاطع من الأغنية التي علقت مع المستمعين. وخاصة مقطع: وليه رغم الكلام دا مافتقدك بشدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق