مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

شوبير يكشف عن مفاجأة مدوية بشأن الاهلى وبيراميدز

أثنى الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على الخطوة الجديدة بين ناديي الأهلي وبيراميدز، بعد وصول خطاب من القلعة الحمراء إلى مسؤولي النادي السماوي.



وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «خطوة جديدة ومقبولة بين الأهلي وبيراميدز لكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل».

وأوضح «شوبير» أن الخطاب الذي أرسله مسؤولو الأهلي، وفيه طلب إجراء مقاصة مالية، بين المبلغ المستحق للقلعة الحمراء، المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، نظير حق رعاية رمضان صبحي، والحوافز المالية الإضافية في عقد محمد مجدي قفشة لاعب بيراميدز السابق، بعد ما حققه مع الفريق الأحمر من ألقاب وبطولات.

وكان النادي الأهلي أرسل خطابا إلى نادي بيراميدز جاء فيه: 
«في إطار حرص النادي الأهلي الدائم على دعم وتقوية العلاقات الودية مع جميع الأندية المحلية والخارجية بما يحافظ على الأهداف المشتركة، وبالإشارة إلى الخطاب الوارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم بتاريخ 13 يوليو 2021 والمتضمن أحقية الأهلي في الحصول على مقابل حق رعاية اللاعب رمضان صبحي عن كل قسط يتم سداده إلى صفوف ناديكم الموقر عن انتقال اللاعب من صفوف نادي هيدرسفيلد الإنجليزي».

وتابع النادي الأهلي في خطابه: «الأهلي كان وسيظل ملتزمًا بتنفيذ التزاماته التعاقدية وفقًا للعقود المبرمة ومنها ما أشرتم إليه في خطابكم الوارد بتاريخ 17 يوليو من استحقاق ناديكم في الحصول على مبلغ 2 مليون جنيه كحوافز إضافية نتيجة انتقال قفشة إلى الأهلي في موسم 2019-2020، فإننا نقترح إجراء مقاصة بين إجمالي المبلغ المقرر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حق رعاية رمضان صبحي، ومبلغ الحوافز الإضافية الوارد في عقد قفشة».





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق