إيهاب جلال لـ"المساء": الإسماعيلي جاهز لكل السيناريوهات

يعود فريق النادي الاسماعيلي اليوم إلي الاسماعيلية بعد ان قرر ايهاب جلال انهاء معسكر الاسكندرية الذي استمر لمدة ثمانية أيام وجاء القرار علي خلفية قرارات اتحاد الكرة بتأجيل مباريات الدوري بسبب مشاركات المنتخب الاوليمبي في الدورة الاوليمبية.
 



ومع تاجيل مباراة بيراميدز التي كان مقرر لها الثاني من اغسطس القادم ومع عدم وضوح رؤيه جديده من قبل لجنة المسابقات حول مواعيد المباريات الجديده قرر المدير الفني انهاء المعسكر اليوم.
وقد قرر ايهاب جلال استمرار معسكر الفريق بالاسماعيلية بنفس حالة التركيز والتدريبات المكثفه حتي يتم الحفاظ علي المستوي الفني والبدني الغالي الذي وصل اليه الفريق منذ بداية فترة التوقف وسوف يحصل اللاعبين علي راحة باقي اليوم ويبدا من صباح الغد البرنامج التدريبي المكثف للفريق .. وكان لاعبو الدراويش قد خاضو امس تدريبان الاول صباحيا وكان في صالة الجيمانيزيوم من اجل تحمل للاعبين من حيث القوه حيث تم تقسيم اللاعبين حول الاجهزه والمرور عليها بشكل دوري وفي المساء ادي الفريق تدريبا قويا شهد تقسيمه كبيره بين اللاعبين شهدت روحا وحماسا عاليا من لاعبو الفريق وسط تعليمات مكثفه من ايهاب جلال وجهازه المعاون.
وقد اكد ايهاب جلال المدير الفني پلفريق الكرة الأول بالإسماعيلي للمساء ان بمعسكر الفريق بالإسكندرية كان ضمن برنامج اعداد الفريق لاستئناف مسابقة الدوري المصري ولكن جاء قرار التاجيل ليكون بمثابة الحصول علي تفكير جديد اخر ولكن المعسكر حمل عدة مكاسب اهمها الوقوف علي مستوي كافة اللاعبين من حيث المستوي البدني والخططي بالإضافة لتجريب مجموعة من الخطط الفنية والتأكد من مدي استيعابها للاعبين.
وتابع مدرب الفريق العمل علي تحقيق الانسجام بين اللاعبين بجانب استعادة جاهزية لأكثر من لاعب من بينهم أحمد مصطفي ومحمد الشامي.
وأردف: ودية أبها كانت مفيدة للغاية لاسيما أنها كانت أمام فريق قوي وأوكد أن الفريق سيظهر بشكل أفضل بعد استئناف المسابقة المحلية.
واختتم حديثه: لا ننظر حول تأجيل الدوري. الجميع في حالة تركيز علي تحقيق افضل نتيجة ممكنه وأؤكد بأننا مستعدون لكافة السيناريوهات الموضوعة.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق