هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تعليق مثير من نجم الزمالك على إيقاف مدرب الأهلى.. شاهد

أعرب الكابتن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب السابق، بقرار مجلس إدارة النادى الأهلي، بإيقاف أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد، عقب انتشار فيديو تعديه على أحد الناشئين بالضرب.



وقال ميدو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر : " براڤو إدارة الأهلي إيقافهم للمدرب الجزار اللي كان بيضرب الواد الصغير أمام مسمع ومرأى الجميع داخل النادي.. الغريب إن الأهالي بيدافعوا عن المدرب دفاع مستميت وبيقولوا إن دي الطريقة الوحيدة اللي تنفع مع عيالنا!! " .

وأضاف : " إوعى تخلي حد يضرب عيالك مهما كان السبب .. أولادك هيطلعوا مش أسويا وهيتأثروا نفسيا طول عمرهم.. بلاها التعليم أو الرياضة إذا كان أولادك هيروحوا النادي أو المدرسة علشان يتضربوا" .
 
وكان مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب، قرر إيقاف الجزار عن عمله مع تحويله للتحقيق من أجل معرفة أسباب تعديه على الناشئ، واتخاذ قرار رسمي ضده.

وعلى جانب أخر ، شارك حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي، ثلاثي فريق الشباب بالنادي الأهلي المحترفين بفريق زيزكوف التشيكي، في مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، والذي أقيم ظهر اليوم، الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق