الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

يورجن كلوب: احترافية محمد صلاح لا تصدق وتحديه لنفسه جعله هداف الدوري الإنجليزي

حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على إبداء رأيه فى أداء محمد صلاح نجم الريدز قبل مباراة مانشستر يونايتد التى من المقرر لها غدًا الأحد في ملعب أولد ترافورد بقمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.



حيث أكد فى تصريحات إعلامية: محمد صلاح أول لاعب يصل للتدريب وغالبا يكون آخر المغادرين أنت بحاجة إلى الحظ، لأن الأشياء يمكن أن تحدث مثل الإصابات وأشياء من هذا القبيل.

وأضاف: أعتقد أن الاحتراف لدى كل من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو هو على الأرجح الشيء الوحيد الذي يمكنك مقارنته بنسبة 100٪.

وتابع: استمرارية صلاح فى صفوف فريق ليفربول ستفيده شخصيًا ويستفيد الفريق الذي يلعب له وآمل أن يكون هذا الفريق هو نحن.

واستطرد: لقد قلتها من قبل أشعر بالامتنان اني عملت مع لاعبين كهؤلاء بمسيرتي وعندما انطلق محمد صلاح لعمق منطقة أتليتكو مدريد لم أعتقد أنه كان سيسجل لكن تحدي تلو الآخر جعله بهذا الشكل.

وأشار: جودة محمد صلاح لا تصدق انظروا لهدفه ضد أتليتكو مدريد ويمكنكم تخيل كم ان مدافعي الفريق الاسباني  يعرفون جودته وقدرته وكم كانوا يائسين للدفاع ضده لكن لم يتمكنوا من ذلك.

وقال: محمد صلاح لاعب مميز جدًا وأنا سعيد وراض ليس عن صلاح وحسب بل جميع اللاعبين حيث إنه لدي شعور إيجابي عندما تكون لديهم الكرة بأن شيء جيد سيحدث.

يذكر أن محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ 104 هدف.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق