هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر ويتصدر مجموعته بكأس العرب

تعادل منتخب مصر أمام نظيره الجزائري بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة كأس العرب.



بتلك النتيجة رفع الفريقين رصيدهما إلى 7 نقاط، ولكن المنتخب المصري حسم الصدارة بفارق البطاقات بعد تساوي الفريقين في فارق الأهداف، وبذلك يواجه الفراعنة الأردن في الدور ربع النهائي، بينما يواجه الجزائر نظيره المغربي في نفس الدور.

وفي الدقيقة 8، اجرى كارلوس كيروش المدير الفني لمصر تغييرا اضطراريا بخروج أيمن أشرف ونزول بدلا منه مصطفى فتحي، وذلك بعدما اشتكى من آلام في الركبة.

وجاء الهدف الأول للجزائر في الدقيقة 19، عن طريق محمد توجاي الذي حول كرة عرضية بتسديدة في شباك الشناوي دون رقابة من الدفاع المصري.

وكاد عمرو السولية أن يسجل هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة 24، بعدما سدد كرة قوية من منتصف ملعب الجزائر، ولكن الكرة مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الشوط الثاني، بالدقيقة 47 توغل يوسف بلايلي داخل منطقة الجزاء وراوغ دفاع المنتخب المصري وسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 49، احتسب حكم اللقاء ركلة حرة لصالح الجزائر على حدود منطقة الجزاء، نفذها ياسين براهيمي ولكنها ارتطمت بالشباك الخارجية.

وضغط لاعبو المنتخب المصري من أجل إحراز هدف التعادل ولكنها توقفت أمام دفاعات الجزائر وخرجت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 58، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب مصر بعدما تعرض السولية للعرقلة داخل منطقة الجزاء، ونفذها نجم وسط الفراعنة على يسار الحارس الذي كاد أن يتصدى لها ولكنها مرت أسفل يده وسكنت الشباك.

وكاد مصطفى فتحي أن يسجل هدف ثان لمصر في الدقيقة 73، بعدما توغل بالكرة وسددها من حدود منطقة الجزاء ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 90+6 أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجه مهدي عبيد ، ولكنه لغاها وأشهر الحمراء في وجه اللاعب بعد اللجوء لتقنية الفيديو لتدخله العنيف ضد لاعب مصر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق