هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

جامعة بدر تكرم طلابها المتفوقين فى المسابقات المحلية والدولية.. بالصور والأسماء

كرمت قيادات "جامعة بدر" فى القاهرة، عدداً من طلاب وطالبات كليات الجامعة المتنوعة؛ لتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى فى مختلف الألعاب للبطولات الرياضية العالمية والمسابقات الفنية على مستوى الجمهورية، وتم تقديم شهادات التقدير وميداليات التفوق والمكافآت المادية والتى وصل مجموعها إلى آلاف الجنيهات.. وجاء ذلك التكريم تحت رعاية الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.



أضاف الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه يتمنى مزيداً من التميز والتوفيق لأبناء الجامعة فى كل مجالات التنافس الشريف بين طلاب الجامعة وطلاب الجامعات المصرية، وهنأ الطلاب المتفوقين بما حققوه من نجاح وتميز أثناء دراستهم بالكليات المختلفة داخل الحرم الجامعى وخارجه من خلال مشاركاتهم فى البطولات والمسابقات سواء أكانت "المحلية، أو الإقليمية".. موضحاً أن الشباب أغلى ما فى البلد وأنهم مصدر قوته وازدهاره وتقدمه فى المستقبل.

فى ذات السياق، دعا الدكتور فوزى تركى، الطلاب للفخر بأنفسهم وبما حققوه من نجاح وتفوق، وقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور؛ لما بذلوه من جهد فى سبيل دعم ومساندة أبنائهم فى طريق التفوق والنجاح، وما حققوه من إنجازات فى البطولات والمسابقات التى خاضوها وحصلوا فيها على المراكز الأولى على المستويين المحلى والدولى.. مضيفاً أن هؤلاء الطلاب خير سفراء بين الجامعات المصرية المشاركة وواجهة مشرفة وضعت أسم "جامعة بدر "BUC""، على منصات التتويج.

من جانبه، تمنى الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، عاماً دراسياً موفقاً لجميع الطلاب وشدد على أن ممارسة الأنشطة الطلابية تزيد من فرص التميز الأكاديمى لدى الطالب بشرط تنظيم  واستثمار الوقت بما يفيد فى كل من المجالين.. مقدماً الشكر لجهود مسئولى "إدارة رعاية الطلاب والأنشطة" برئاسة الأستاذ ناجى عبدالعزيز، وإعطاء شهادات التقدير لكل من: "مسئول النشاط الفنى بالإدارة المخرج  على الحسينى، ومسئول النشاط الثقافى جهاد مصطفى".

فى سياق متصل، أكد الدكتور أيمن الشيوى، عميد كلية العلوم السينمائية والمسرحية، أنه تم تنظيم احتفالية كبيرة داخل الحرم الجامعى فى منطقة "الفود كورت"؛ لتكريم جميع أبطال الجامعة من مختلف الكليات الذين حصلوا على البطولات والمسابقات "المحلية، والدولية".. كاشفاً عن أن الاحتفالية نظمت عن طريق الكلية بالتعاون مع "إدارة رعاية الطلاب والأنشطة، والأسرة الطلابية GYPSUS" وأحيا الحفل "فريق جامعة بدر BUC  للموسيقى والغناء".

فى نهاية الاحتفالية تم توزيع المكافآت على الطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية، وجاء أسماء الطلاب المكرمين كالتالى:

1- الطالب "بلال طبوشة"، من كلية طب الفم والأسنان..

حصل على المركز الثانى والميدالية الفضية  فى وزن 100 ك بـ"البطولة العربية للجودو"، والمركز الثالث والميدالية البرونزية فى ذات البطولة فرق.                                                                               

2- الطالبة "رنا ناصر مهدى"، فازت بالمركز الثالث آنسات والميدالية البرونزية فى وزن 57 ك فى"البطولة العربية للجودو".

3- الطالب "عبد الرحمن بومدين"، من كلية طب الفم والأسنان..

حصل على المركز الثانى فى مجال الرواية بـ"مسابقة إبداع 9" التى نظمتها "وزارة الشباب والرياضة" بين جميع  المؤسسات التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية.

4- الطالبة "نادين عامر"، من كلية العلوم السينمائية والمسرحية..

حصلت  على المركز الثانى فى مجال الغناء الفردى بـ"مسابقة إبداع 9".

5- الطالبة "مارتين فؤاد"، من كلية الصيدلة وتصنيع الدواء..

حصلت على المركز الثالث فى مجال الإنشاد الدينى والترانيم بـ"مسابقة إبداع 9".

حضر احتفالية تكريم الطلاب كلاً من:  الدكتور  ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء، الدكتور هبة السبعة وكيل كلية طب الفم والأسنان، وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس ومعانيهم والقيادات الإدارية داخل الحرم الجامعى وجمهور كبير من طلاب مختلف كلية الجامعة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق