مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
محافظ بني سويف تفقد العمل بالمجمع المدني في "بهبشين" الانتهاء من الدور الأرضي.. ووحدة بيطرية علي مساحة 150 متراً

أكد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم. استمرار المتابعة الميدانية لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" ومتابعة الشركات المنفذة المسند إليها الأعمال والوقوف علي المعوقات أولاً بأول. لسرعة تذليلها وتسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة مع التأكيد علي تكليف جميع القطاعات بإرسال تقارير بصفة مستمرة كل فيما يخصه متضمنة الموقف التنفيذي ومعدلات ونسب الإنجاز ومعوقات سير الأعمال لتذليلها وذلك بالتنسيق بين جميع الجهات والوزارات المعنية.



جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمحافظ بني سويف. لمتابعة سير العمل في المشروعات التي يتم تنفيذها بقري مركز ناصر ضمن المبادرة الرئاسية ¢حياة كريمة¢ في إطار المشروع القومي لتطوير القري.


استهل المحافظ جولته بتفقد سير العمل في مشروع إنشاء مجمع الخدمي في "بهبشين" علي 560 مترا. وبتكلفة تقدر بنحو 9 ملايين جنيه. ويتكون من دور أرضي وأول وثان علوي. حيث تم الانتهاء من أعمدة الأساسات والدور الأرضي. وتشمل "مركزاً تكنولوجياً لخدمة المواطنين. مكتب بريد. وحدة للتضامن الاجتماعي. وحدة محلية. مكتب تموين. شهراً عقارياً" وذلك ضمن 6 مجمعات خدمية جار إنشاؤها بقري مركز ناصر.


كما تفقد المحافظ الخطوات المبدئية لإنشاء مجمع زراعي ببهبشين علي مساحة 330 مترا مكون من طابقين. والذي يتكون من جمعية زراعية علي مساحة 180 مترا مربعا ووحدة بيطرية علي مساحة 150 مترا مربعا ومركز إرشاد زراعي. وذلك للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمزارعين بالوحدة المحلية بقرية بهبشين وتوابعها.


استعرض المحافظ. الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية ¢حياة كريمة¢ الجاري تنفيذها في 66 قرية بمركزي ببا وناصر. موضحا أن المشروعات المستهدف تنفيذها تزيد عن 1600 مشروع في أكثر من 12 قطاعًا خدميًا.


جاء ذلك خلال لقائه. مع أهالي قرية بهبشين وإدارته حوارًا مجتمعيًا معهم. تم خلاله طرح ومناقشة عدد من المطالب والاحتياجات في بعض القطاعات الحيوية من الصرف الصحي ومياه الشرب والطرق والتعليم والري.


أشار المحافظ - حسب بيان - إلي أن هذه المشكلات والمطالب تتم دراستها وبحثها مع الجهات المختصة لاتخاذ ما يلزم حيالها. لافتا إلي أن المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة تستهدف تحسين مستوي الخدمات والمرافق في تلك القطاعات التي تتماس مع احتياجات المواطنين اليومية.


أضاف غنيم أن جولاته لتفقد مشروعات ¢حياة كريمة¢ تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة التي تستهدف تحقيق تنمية ريفية شاملة للقري. بما يتناسب مع النهضة العمرانية والاقتصادية التي شهدتها مصر خلال السنوات القليلة الماضية. لتحقيق نقلة كبيرة في جميع الخدمات والقطاعات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق