هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

تحذير من وائل جمعة إلى لاعبى منتخب مصر قبل مواجهة السودان
#مصر_السودان
#مصر_السودان

وجه وائل جمعة مدير منتخب مصر , تحذيراً إلى لاعبى الفراعنة قبل مواجهة السودان بكأس العرب, 




طالب جمعة من اللاعبين الحذر فى استخدام وسائل التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا" بعد واقعة مروان حمدى لاعب سموحة وما بدر منه عبر حسابه الشخصى "إنستجرام".
وكان مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني قد وجه رسالة قوية إلى منتقديه، بعد مشاركته مع الفراعنة في مباراة لبنان بافتتاح دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.
وكتب مروان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: 80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهموش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا يراجع كلامهم إلا القليل.
أضاف: "اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ بيمشي مع الريجة واللي بيطلع يضحك الناس وبيتجاب هنا وهنا وفاكر نفسه في مسرح مصر وكام اعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس في بعض علشان يجيب كام مشاهدة وشكرا".
واختتم " الإعلام الرياضي مجاش إلا من رجم ربي طبعا أنا عارف ان في منكم لو معملش الشويتين دول مش هيتجاب في حتة بس اعملوها بطريقة محترمة وشيك شوية وحاولوا تطوروا شوية وفي أخر كلامي زي ما بتعملوا..  دي وجهة نظري".
موعد مباراة مصر والسودان
ويخوض منتخب مصر لكرة القدم بقيادة كيروش مباراته فى الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة كأس العرب غدا السبت أمام السودان، بعدما افتتح مشواره فى البطولة بمواجهة لبنان وحقق فوزا صعبا بهدف نظيف.
ويدخل منتخب مصر مباراة السودان بدافع الفوز ومزاحمة الجزائر على تصدر الترتيب، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، فى المقابل يخوض المنتخب السوداني، اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائري برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة.
التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السودان
والتشكيل المتوقع لـمنتخب مصر امام السودان فى حراسة المرمي: محمد الشناوي وفى الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد فتوح، ومحمود الونش، وأحمد حجازي وفى الوسط: مهند لاشين، وعمرو السولية، ومحمد مجدي قفشة، وأحمد سيد زيزو وفى الهجوم: محمد شريف، ومروان حمدي.
القنوات الناقلة لمباراة مصر أمام السودان
وسوف ينقل لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب السودان على قناة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للبطولة العربية بجانب قنوات الكأس القطرية المفتوحة التي اعلنت في الساعات الماضية عن تعيين الرياضي سمير اليعقوبي لتعليق على تلك المواجهة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق