الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

إدراج "سلام الشهيد" ضمن مراسم تخرج كلية الشرطة تقدير من القيادة السياسية لتضحيات أبناء مصر 

أشاد النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ، بتوجيهات الرئيس السيسي، خلال حضوره حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بضرورة إدراج "سلام الشهيد"، ضمن مراسم التخرج وكما هو معمول به في الكلية الحربية، موضحا  إنها لمسة وفاء خاصة جدًا تكشف مدى اعتزار القيادة السياسية، بحق الشهيد وطلب إدراج "سلام الشهيد" ضمن مراسم التخرج الرسمية لضباط كلية الشرطة.



واشار عثمان في تصريحات له اليوم، الي ما قاله الرئيس، ان هذه مراسم لابد أن نحافظ عليها، وأردف "أرجو من قائد ينادى بسلام الشهيد ويعظم سلام الشهيد ويكون أحد مراسم يتم اتباعها أثناء حفل التخرج من كلية الشرطة". مضيفا أن تقدير الدولة على أعلى مستوى فيها للشهيد، وتضحياته يكشف جسامة المعركة التي خاضتها مصر ضد الإرهاب وكم التضحيات والبطولات، التي قام بها رجالات الشرطة والجيش للدفاع عن الوطن.

واضاف عضو مجلس الشيوخ، أن السنوات السبع الماضية شهدت تضحيات وبطولات متفردة، من رجال الجيش والشرطة للقضاء على الإرهاب واستئصال بؤره وتجفيف موارده، بعدما عانت منه مصر الكثير، ودفعت الثمن الفادح حتى تتخلص منه وتعود دولة طبيعية.

واختتم ناىب الاسكندرية بأن الإرهاب هو سرطان الحياة المعاصرة، ومصر استطاعت تنفيذ تجربة رائدة جدًا في استهدافه والقضاء عليه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق