مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

موقع الموسوعة بوابتك الأولى للتعلم

موقع الموسوعة العربية الشاملة منارة تعليمية متكاملة للتعلم المستمر ،  حيث يحتاج القارئ العربي اليوم إلى مصدر جدير بالثقة يحفزه على القراءة والاطلاع.
 



ويتحرى موقع موسوعة الدقة في عرض ونشر المعلومات، وكان ذلك سبب تميزه وتفرده حتى اليوم، وتحقيقًا لذلك يستعين الموقع بمجموعة كبيرة من المتخصصين في مختلف مجالات الحياة، للتأكد من دقة وشمولية المعلومة المقدمة، فقبل نشر أي مقال يتم مراجعته بحرص شديد، للتأكد من صحة كل ما جاء فيه.
ويلبي الموقع احتياجات القراء المختلفة، فهو يهدف في الأساس إلى توسيع أفقه ومداركه، وذلك بداية من تقديم تفسير الأحلام بشكل مختلف، مرورًا بموضوعات المناهج التعليمية، والحالات الطبية، والكتب والأدب، والتجارة والصناعة، وحتى القوانين والحكومات والخدمات مثل الاستعلام عن المخالفات المرورية ، و سلم رواتب العسكر الجديد ، التي جعلت الموقع يقدم للقارئ وجبة معلوماتية دسمة، أجابت على كل الأسئلة التي تدور في خاطره، وتحقق ذلك بسبب التكامل في عرض الأفكار.
ويستهدف الموقع كل فئات المجتمع العربي، فهو يقدم محتواه للمتخصصين ولغير المتخصصين أيضًا، وظهر ذلك جليًا في تقديمه لأجدد وأهم الموضوعات التي تطرح على الساحة العربية والعالمية بطرق مبسطة، فالمعرفة حق للجميع، والموسوعة العربية الشاملة تؤمن تمامًا بحق الجميع في التعلم والتثقف، وحقهم في اكتساب المعلومة من مصدرها وبأعلى درجة من الدقة والشمولية والشفافية.
وأصبح القارئ اليوم ليس بحاجة إلى البحث مرة أخرى بالطرق التقليدية التي كانت تستهلك الكثير من وقته وجهده وماله، فكل المعلومات أصبحت بين يده الآن بضغطة زر واحدة، وسلاسة العرض بموقع الموسوعة أتاح للجميع سهولة الاطلاع والبحث، وأصبح يمكنه الآن اكتساب معلومة جديدة كل يوم، مما يؤثر بالتأكيد بشكل أو بأخر على إثراء معرفته.
والجدير بالذكر هناك الآلاف من الزوار والقراء يعتمدون على الموقع بشكل محوري وأساسي، ومؤخرًا من الممكن الإشارة إلى موقع موسوعة كمحرك بحث شامل، يمكنك الاعتماد عليه والبحث فيه عن كل ما تريد في أي مجال من مجالات الحياة ، وثق تمامًا أنك ستحصل على مبتغاك، فالموسوعة بوابة معرفية متكاملة جمعت ما بين عراقة وأصالة الماضي، وفكر اليوم.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق