هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مدرب مانشستر يونايتد يعلن مشاركة نجم الفريق أمام يونج بويز فى دورى الأبطال

قال رانجنيك، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، قبل مواجهة يونج بويز السويسري المقرر إقامتها غدا في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أنه يعلم جيدا أن جمهورنا يتمنى الفوز بالبطولة.





وتابع المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد،" خرجنا بشباك نظيفة في أولى المباريات التي توليت فيها تدريب الفريق ، والفوز على ملعبنا كان من أهم أولوياتنا خاصة وأن الفريق لم يفز في أولدترافورد منذ شهر إبريل الماضي ، وأريد أن أؤكد أن النجاح يأتي فقط مع التطور، فإذا نجحنا في تطوير الفريق خلال الستة أشهر المقبلة سنحقق المزيد من الانتصارات على المدى البعيد ".

وأوضح، نعلم جيدا أن جمهورنا يتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا فالبطولة تعد من مقاييس النجاح ، ونسعى للمنافسة أيضا على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن أحب أن أؤكد أننا لم نحظ بقرعة جيدة في تلك البطولة كأننا سنخوض مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي ، ولكن من المبكر الحديث عن الفوز بدوري الأبطال لأنني  هنا منذ أسبوع واحد فقط ولعبت مباراة واحدة، لكن نحن لدينا طموحات في كل المسابقات".
 
وعن مواجهة الغد أكد المدير الفني على تواجد دوني فان دي بيك ودين هندرسون حارس المرمى في تشكيل الفريق ضد الفريق السويسري غدا ، كما أعلن استمرار غياب رافائيل فاران وإدينسون كافاني بسبب الإصابة.
 
ويتصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فياريال وصيفاً برصيد 7 نقاط، ثم أتالانتا ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً يونج بويز برصيد 4 نقاط.
 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق