هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مجلس الزمالك يتعهد بتجديد التعاقد مع بن شرقي
إدارة الأبيض تناقش ملف عودة المعارين في يناير كارتيرون يتمسك ببنود عقده .. ويرفض رحيل أوليفيرا



قرر مسئولو نادي الزمالك عقد جلسة مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض بعد عودته من منتخب المغرب للمشاركة في كأس العالم في الدوحة.


في الوقت ذاته يسعي مسئولو النادي تنفيذ ملف التقييم الشامل لكل اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل الاستقرار علي قائمة اللاعبين الذين سيتم التجديد لهم من الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم وبات من الوارد رحيل البعض والتجديد للبعض الآخر.

في ذات السياق يترقب مسئولو النادي مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق العودة من اجازته القصيرة في دبي لمناقشته في امكانية عودة بعض اللاعبين المعارين من الأبيض لبعض أندية الدوري الممتاز في يناير المقبل في ظل أزمة منع النادي من القيد وعدم قدرة الزمالك علي تدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر ان الزمالك كان قد أعار مروان حمدي مهاجم الفريق لنادي سموحة وأعار أسامة فيصل للبنك الأهلي ومحمد صبحي حارس المرمي لفاركو ومحمود جنش لفيوتشر وأحمد عيد للإسماعيلي والثنائي ياسين مرعي وأحمد محمود علي صعيد آخر أبدي مجلس الزمالك موافقة مبدئية علي بقاء البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب الحراس ضمن الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون وعدم رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة بناء علي طلب من المدرب نفسه والذي أكد تفضيله العمل مع المدرب البرازيلي.

ليتراجع المجلس رغبته في الاطاحة بالبرازيلي بسب بعدم الحاجة إليه واستبداله بمدرب مصري واستقرار علي استقدام أيمن طاهر مدرب الحراس السابق للمنتخب الوطني والزمالك ليتواجد مع الفريق لكن تم تأجيل الأمر مؤقتا بسبب تمسك الفرنسي ببقاء المدرب البرازيلي وعدم رحيله.

كشف مصدر داخل الزمالك عن أن سر تعديل رغبة مسئولي النادي ترجع للمفاجأة الموجودة في عقد المدرب الفرنسي مع النادي حيث يوجد بند في عقد كارتيرون يمنع تعيين مدربين مساعدين بشرط موافقته واختياره الأسماء وفي حال إجباره علي أسماء أخري يتيح له فسخ العقد تلقائيا والحصول علي الشرط الجزائي.
وبهذا البند لا بد من اتفاق مسئولي النادي مع المدير الفني للأبيض أولا علي الأسماء التي سيتم تعيينها خاصة أنه يتمسك بمدرب حراس المرمي البرازيلي ومدرب الأحمال.

الأمر الذي دفع باتريس كارتيرون من قبل رفضه تعيين أي عنصر مصري مساعد له في الجهاز المعاون أثناء فترة اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب عقب رحيل معاونيه أحمد عبدالمقصود ثم أسامة نبيه.

كان كارتيرون قد أعلن عن رغبته في العمل مع المجلس الحالي ولا يمانع في التعاون معه ولكن بشرط عدم اجباره علي أي قرار أو عدم ضم عنصر جديد للجهاز بدون موافقته مستبعدا فكرة اللجوء لفسخ عقده والرحيل لحرصه علي الاستمرار مع الفريق وبسبب وجود 300 ألف دولار كشرط جزائي في عقده مع الزمالك.
كما تمسك المدرب الفرنسي بمنحه الحرية الكاملة في كل الأمور الخاصة بفريق الكرة كما كان يعمل من قبل مع لجنة لبيب السابقة.

من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل الموافق 3 ديسمبر المقبل علي ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقرالنادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.





  • التصنيفات

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق