هيرميس
حملة تفتيشية على الإشغالات وتراخيص المحلات التجارية ومنافذ البيع بالقصير

أكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، على تكثيف العمل الميدانى والحملات التفتيشية على منافذ البيع والمحلات التجارية والمقاهى والكافتيريات بالمدينة ، وذلك فى إطار التأكد من صلاحية التراخيص الصادرة من الوحدة المحلية لتلك المنشآت وتنفيذ قوانين الدولة وكذا متابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية   للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة المواطنين.



وقد قامت لجنة مشكلة من أقسام المتابعة الميدانية والاشغالات والأمن بالوحدة، مساء اليوم الخميس، بالمرور على العديد من المناطق والشوارع الرئيسية، وشملت شارع جامعة الدول العربية والعاشر من رمضان والجمهورية وجامعة الدول العربية ومنطقة شنيشن.

وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط عدد ٦ محال بدون رخصة إشغال و٣ برخص إشغال منتهية و٢ بدون رخصة نشاط ،حيث  سجلت اللجنة جميع المخالفات وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالعمل على شن الحملات الموسعة على جميع الأسواق،   والتعامل بحزم مع المخالفين، والتأكيد على تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الإجتماعى فى الأماكن التي يتردد عليها المواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق