مران الزمالك.. تدريبات على التسديدات والعرضيات.. انتظام شيكابالا وإمام

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الإثنين، تحت قيادة البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بملعب النادي.



ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وذلك قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني فقرة خاصة خلال المران لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، بالإضافة إلى التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وانتظم الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، حيث كان يعاني الأول من إصابة بشد في العضلة الضامة، في حين كان يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

ومن ناحية أخرى، واصل المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق خوض تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وذلك ضمن برنامج التعافي من الإصابة في أنكل القدم، حيث يسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية في اقرب وقت.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق