عصام الشوالى.. معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى
عصام الشوالى
عصام الشوالى

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى مع نظيره الترجى التونسى، غدا السبت، فى تمام الساعة السادسة مساء على ملعب ستاد رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.



الشوالى على الاولى
ومن المقرر ان تذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة، ويعلق على المباراة عصام الشوالى على القناة الصوتية الاولى، بينما يعلق على القناة الصوتية على محمد على.


معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى.. تشكيل الاهلى المتوقع
ومن المتوقع ان يمثل الاهلى فى هذه المباراة كل من محمد الشناوى فى حراسة المرمى، على معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأحمد رمضان بيكهام، أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشه فى وسط الملعب، وحسين الشحات وجونيور آجاى ومحمد شريف فى الهجوم


تعرف على نتبجة المسحة الطبية للاعبى الاهلى قبل لقاء الترجى
معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى.. سلبية مسحة الفريق
أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلى، سلبية المسحة الطبية للاعبي الفريق وجميع أعضاء البعثة في تونس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي غدا السبت، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، فى تمام الساعة السادسة مساء.


معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى.. مسحة سلبية للاعبى الاهلى
وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني للفريق وأعضاء البعثة مسحة طبية أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة الترجي وجاءت نتيجتها سلبية. 


معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى.. يختتم تدريباته مساء اليوم
ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي في رادس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى.. مهمة صعبة غدا امام الترجى
ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فريق الترجي التونسي في السادسة مساء غدٍ السبت، ويسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق