مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
مدرب المنتخب: صلاح متحمس لمباراتي ليبيا.. وكيروش أستقر على قائمة الفراعنة

أكد الكابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الأول، أن هناك اتفاق شبه نهائى بين عناصر الجهاز الفنى على قائمة الفراعنة فى مباراتي ليبيا فى الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.




وأضاف ضياء السيد، ان هناك لاعبين يعرفهم كيروش بشكل جيد، ولن أعلن أسماء أحد منهم، كما أن هناك عناصر سمع عنها وطلب بعض المعلومات للتعرف عليهم بشكل أكبر.

أوضح، أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، سيشاهد بعض المباريات، كما أنه سوف يتابع مباراة السوبر المحلى والمباريات المتبقية فى بطولة كأس مصر.

أشار إلى أن الجميع سيشارك فى اختيار القائمة، وهو له رأي بالتأكيد فى اختيار القائمة، لكن لا يمكن أن أقول إن القائمة ستكون من اختيارى.

كما أكد المدرب العام للمنتخب، أن محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى، متحمس من أجل لعب مباراتى ليبيا، ويتمنى أن يحضر في الفترة المقبلة، وأتمنى أن تكون الإجراءات سهلة.

وأضاف ضياء السيد، لا نستطيع أن نفصل أنفسنا عن المشاكل التى تحدث في أي مكان، الأهلي عاد إلى التدريب ولعب مباراتين وديتين، وهناك أندية بدأت المعسكرات بالفعل، كما أننا نتابع الموقف فى الزمالك ولا نتمنى أن يكون هناك أي مشكلة فى أي مكان لأن هذا سيعود بالتأثير على المنتخب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق