مرور الوادى الجديد يواصل حملات ضبط متعاطى المواد المخدرة وارتداء الكمامة

تواصل إدارة مرور الوادي الجديد، بقيادة العميد محمد سيف، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية وقطاع الصحة بالمحافظة تكثيف حملات التفتيش على متعاطى المواد المخدرة ومخالفات ارتداء الكمامة ، حيث تمكنت من ضبط ٢٤ شخصا يقودون مركباتهم تحت تأثير المواد المخدرة من إجمالى ٥٤١ قائد سيارة ، وتحرير ١٢٧٧ محاضر غرامات عدم ارتداء الكمامة وتحصيلها فورياً ، وذلك فى حملة أمنية مكبرة بمركز ومدينة الخارجة ومناطق أخرى حفاظا على سلامة المواطنين طبقا لتوجيهات مجلس الوزراء ومحافظ الإقليم.



تبين خلال تنفيذ الحملات إجراء التحاليل والفحوصات الطبية من خلال عينات البول واللعاب لـ 541 قائد مركبة متنوعة، أسفرت عن سلبية 518 شخصًا وإيجابية 23 عينة تحليل ثبت تعاطيها للمواد المخدرة ، وعلى الفور جرى التحفظ على المتهمين وتحرير المحاضر اللازمة، وإحالتها للنيابة العامة، لمباشرة التحقيقات.

 

هذا وتواصل الأجهزة الأمنية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارات المرور بالمراكز ، تكثيف حملاتها اليومية لدعم جهود الدولة المصرية في التصدي لانتشار فيروس كورونا من خلال المتابعة المرورية والتفتيش على مواقف السيارات وخطوط النقل الجماعى والأجرة لتطبيق الغرامات الفورية لمخالفى ارتداء الكمامة حفاظا على سلامة المواطنين.

 

من ناحية أخرى ، تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالأمس يفيد بوصول جثة لشاب يدعى " مرزوق ر ش" ٣١ سنة ، بقرية النهضة بمركز الفرافرة، إثر تعرضه للإصابة بهبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية نتيجة صعق بالتيار الكهربي.

 

أكد شهود عيان ، أن الشاب وافته المنية فور وصول سيارات الإسعاف لموقع الحادث ، حيث تم نقله إلى مستشفى الفرافرة المركزي ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك ، وقد تحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق