كريم هنداوي عملاق عرين فراعنة اليد:  كلنا علي قلب رجل واحد في المنتخب

أعرب حارس مرمي منتخب مصر لكرة اليد العملاق كريم هنداوي عن سعادته الشديدة بعد الفوز الكبير الذي حققه الفراعنة علي السويد بنتيجة  22/27في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدور الأول لمنافسات كرة اليد باوليمبياد طوكيو 2020.
 



قال العملاق كريم هنداوي: إن الفريق بأكمله علي قلب رجل واحد وروح واحدة وأداء جماعي بعيداً عن أي مظاهر فردية ويضع أمامه هدفاً واحداً وهو الوصول إلي أبعد مدي في منافسات الأولمبياد وتحقيق انجاز يليق بكرة اليد المصرية في هذا المحفل العالمي.
أشار هنداوي قائلا: إن الفريق لعب مباراة كبيرة أمام نظيره السويدي ولم نكن نفكر سوي في الفوز ولعبنا بإصرار وطموح كبير من أجل تحقيق ذلك حتي نضمن أولاً بطاقة التأهل رسميا إلي دور الثمانية ثم احتلال المركز الثاني الذي اقتربنا منه كثيراً جداً الآن بعد التغلب علي واحد من أقوي الفرق وهو وصيف بطل العالم.
أوضح هنداوي قائلاً: إن منتخبنا جهاز فني ولاعبين يضع كل التركيز علي مواصلة المشوار الاولمبي وإنهاء عقدة دور الثمانية في الأولمبياد والوصول إلي المربع الذهبي.
قال عملاق عرين منتخب الفراعنة إن الفريق يضم لاعبين مميزين للغاية سواء الكبار أو الصاعدين والكل يجتهد ويبذل قصاري جهده من أجل رفع اسم مصر عاليا في كل محافل اليد العالمية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق