مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مجلس المصري يرحب باستمرار ماهر الموسم القادم

شهد النادي المصري اتفاقا مبدئيا بين مجلس إدارة النادي المصري وعلي ماهر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي علي استمراره في قيادة الجهاز الفني في قيادة فريق الكرة الموسم القادم جاء هذا خلال اجتماعهم مؤخرا. الا ان هذا لم يمنع مسئولي القلعة الخضراء من التأكيد علي ضرورة تحقيق الهدف المتفق عليه بينهما وانهاء الموسم في احد مراكز المربع الذهبي.




وعلي جانب اخر.يستأنف الفريق الاول للنادي المصري اليوم تدريباته علي ملعبه ببورسعيد تحت قيادة علي ماهر المدير الفني وجهازه المعاون. بعد العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة بعد ادائهم المباراة التجريبية الخامسة مع منتخب اندية دمياط وانتهت بفوز ابناء بورسعيد بخماسية نظيفة. وذلك ليبدأ المرحلة الاخيرة من استعداداته لاستئناف بطولة الدوري الممتاز بملاقاة المقاولون العرب يوم الاحد القادم باستاد الاسكندرية في اطار الجولة التاسعة والعشرين من البطولة.

ويركز الجهاز الفني للمصري خلال الأيام القادمة علي تحديد أفضل تشكيل يخوض به اللقاء الهام. واختيار أفضل لاعبية واجهزهم لخوض المباريات الست المتبقية من عمر الدوري التي ستلعب جميعها في الاسكندرية. خلال شهر أغسطس وبفاصل زمني ثلاثة أيام بين كل مباراة. وهو ما يدفع علي ماهر الي اختيار ما يقرب من ثلاثين لاعبا للسفر لبرج العرب للانتظام في معسكر مغلق منتصف الاسبوع الجاري. وذلك تحسبا للاجهاد والاصابات المنتظرة من ضغط المباريات. وتعويض الغيابات في صفوف الفريق. خاصة ان اللقاءات القادمة ستشهد تحديد مصير الفريق البورسعيدي الذي يسعي لانهاء المسابقة في المربع الذهبي. خاصة بعد محافظته علي موقعه ضمن الثلاث الاوائل طوال الاسابيع الماضية.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق