احمد العوضي يدعم "ياسمين عبد العزيز" ضد كيد النسا ب "بحبك يا عالمي"

علق الفنان أحمد العوضي على الازمة المشتعلة بين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة ريهام حجاج زوجه طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث نشر صورة تجمعه مع ياسمين معلقا" بحبك يا عالمي ". 



لم تهدأ التعليقات والهجوم على الفنانة ريهام حجاج بعد حلقاتها مع الاعلامية بوسي شلبي، وخاصة بعد مشاركة ياسمين عبد العزيز صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستجرام : "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة". 

كما دخلت في الأمر "لمياء" شقيقة محمد حلاوة زوج ريهام حجاج، وطليق ياسمين عبد العزيز، حيث نشر حلاوة فيديو لشقيقته تعلق فيه على التجاوزات وتعليقات الجمهور التي حدثت بعد الحلقة،وهو الأمر الذي ازعجهم. 

وقالت لمياء في بداية الفيديو: "الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها".

أضافت: "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام".

ووجهت رسالة إلى ياسمين عبد العزيز وطلبت منها التركيز في حياتها بعيداً عنهم، وتابعت :"احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك".

واختتمت رسالتها لياسمين عبد العزيز قائلة: "يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك".

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفيديو، حيث وصلت التعليقات عليه لما يقرب من ١٠ الالاف تعليقا، خلال ٢٤ ساعة فقط، حيث طالبوها بأن ترسل هذه النصائح عبر رسائل خاصة بدلا من الفضائح بهذا الشكل، وعلقوا ب :" ربنا نجدها نوسة". 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق