الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

حسين الشحات يغيب عن مواجهة الأهلى والحرس الوطنى بدورى الأبطال

تلقى بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي صدمة قبل لقاء العودة أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.
 




وهى تقلص فرص لحاق حسين الشحات جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضعيفة للغاية للحاق بالمباراة بسبب عدم تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة.

ويخضع حسين الشحات سوف لفحص طبي يوم الثلاثاء المقبل بعد عودة الفريق للتدريبات لتحديد مصيره بشكل نهائي من المباراة.

أخطر مسئولو نادي الحرس الوطني بطل النيجر، النادي الأهلي، بموعد وصول الفريق الأول لكرة القدم، إلي القاهرة لخوض مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تصل بعثة بطل النيجر يوم الخميس المقبل، إلي القاهرة، لخوض المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد السلام،

وكان الأهلي، قد تعادل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، مع الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

تقدم علي معلول للأهلي، في الدقيقة ١٩ من ضربة جزاء، وتعادل ديوري للحرس الوطني في الدقيقة ٧٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها 10 مرات.

وحقق الأهلي النجمة العاشرة بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، وسجل ثلاثية الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق