الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

مصرع "عربجي" لخلافه مع عامل علي أكل الحصان بالدقهلية

لقى "عربجيط مصرعه في قرية "الشوامي" مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بعدما طعنه عامل في ماكينة طحين بسكينة مدبب في البطن إثر وقوع خلاف بينهما على أخذ المجني عليه كمية من الذرة بين يديه لحصانه وهو ما اعترض عليه العامل وبعد أن تدخل الأهالي وتهدئتهما عاد العامل وطعن العربجي طعنة واحدة تسببت في مصرعه فور وصوله مستشفى بلقاس المركزي وتولت النيابة العامة التحقيقيات.



تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة بلقاس من مستشفى بلقاس المركزي بوصول "محمد إبراهيم سليمان هديه"، 25 سنة عربجي، ومقيم بقرية الشوامي دائرة المركز، إلى استقبال المستشفى مصابا بجرح طعني في البطن ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

انتقل ضباط مباحث بلقاس إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليهم والمتهم ويدعي "حمدي ط."، 22 سنة، عامل بماكينة طحين في قرية الشوامي دائرة المركز، وأخرج المتهم  " سكين مدبب" يستخدمه في فتح شكائر الحبوب في عمله بماكينة الطحين، وطعن به المجني عليه طعنة في البطن أودت بحياته.

وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف، في محضر الشرطة، بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقة.

وقال شهود الواقعة، أن المجني عليه يوم الحادث أرد أخذ كمية في الذرة "لأكل الحصان" ، إلا أن العامل الموجود في ماكينة الطحين اعترض على ذلك ونشبت بينهما مشاجرة وتدخل صاحب الميكنة وتمت تهدئتهما والصلح بينهما.

وأوضح الشهود أن عامل ماكينة الطحين ابتعد عن المكان حوالي نصف ساعة، وعاد وضرب الحصان، وتجددت المشاجرة، فطعن المجني عليه طعنة بسلاح مدبب يستخدمه في فتح الشكائر أثناء عمله في الماكينة، استقرت في بطن المجني عليه، ونقله الأهالي إلى مستشفى بلقاس المركزي وتوفي هناك.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق