هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

دورى القسم الثانى: ترتيب محموعة بحرى قبل الجولة العاشرة 

تتجه انظار عشاق الساحرة المستدير فى الثانية والنصف عصر اليوم الخميس لمشاهدة،  4مواجهات من العيار الثقيل في مجموعة بحرى بدورى القسم الثانى، ضمن الجولة العاشرة.



ويلتقى نادى دمنهور مع نظيره كفر الشيخ فى مواجهة نارية، ضمن الأسبوع العاشر لمجموعة بحري بمسابقة دوري القسم الثاني .

ويدخل دمنهور اللقاء وفي رصيده 10 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما يدخل كفر الشيخ اللقاء وفي رصيده 16 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب .

ويحل اليوم نادى حرس الحدد  ضيفا على نادى بلدية المحلة فى اقوى مواجهات الجولة العاشرة،ويدخل بلدية المحلة اللقاء وهو فى المركز السادس بقيادة محمد صلاح برصيد 14 نقطة ،بينما يأتى حرس الحدود وصيف المجموعة بقيادة محمد مكي برصيد 18 نقطة.

وكانت الجولة السابقة شهدت تعادل الحرس مع دمنهور دون أهداف، بينما تلقى البلدية الهزيمة من سبورتنج بهدفين مقابل هدف.

وعلى ملعب النادي الأوليمبي مواجهة مرتقبة تجمع فريق الأوليمبي متصدر المجموعة بقيادة أحمد سارى برصيد 21 نقطة مع فريق سبورتنج صاحب المركز الخامس بقيادة أحمد فاروق برصيد 14 نقطة.

وحقق الفريقان الفوز في الجولة السابقة حيث نجح  الأوليمبي في الفوز على الصيد برباعية مقابل هدفين، وحقق سبورتنج  الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

وعلي ملعب نادي دكرنس مواجهة نارية تجمع بين فريق دكرنس صاحب المركز الثالث بقيادة حسام عبد العال برصيد 16 نقطة  مع فريق الرجاء صاحب المركز الثالث عشر بقيادة طارق محجوب برصيد 6 نقاط.

وكان دكرنس قد حقق الفوز الجولة السابقة على المصري بالسلوم 1-2 وهزم فريق الرجاء من بايونيرز بهدفين مقابل لاشيء

وفي آخر مواجهات اليوم، يلعب فريق أبو قير صاحب المركز الثاني عشر بقيادة أيمن المزين برصيد 10 نقاط مع فريق المنصورة صاحب المركز العاشر بقيادة ياسر الكنانى برصيد 11 نقطة وتقام المباراة علي ملعب المدينة الشبابية بأبوقير.
وكان فريق المنصورة قد حقق الفوز في الجولة الماضية على فريق الحمام بهدف مقابل لاشيء، بينما تعادل أبو قير مع كفر الشيخ بهدف لمثله.

وتختتم الجولة العاشرة يوم السبت بمباراتي الزرقا مع الصيد والحمام مع المصري بالسلوم وتأجيل مباراة بايونيرز مع المجد السكندري لوفاة أدهم السلحدار المدير الفني لفريق المجد السكندرى.

وجاءت ترتيب مجموعة بحرى كالتالى:

1- الأوليمبي 21 نقطة
2- حرس الحدود 18 نقطة
3- دكرنس 16 نقطة
4- كفر الشيخ 16 نقطة
5- سبورتنج 14 نقطة
6- ب المحلة 14 نقطة
7- المجد 14 نقطة
8- بايونيرز 13 نقطة
9- المصري بالسلوم 11 نقطة
10- المنصورة 11 نقطة
11- دمنهور 10 نقاط
12- أبو قير 10 نقاط
13- الرجاء 6 نقاط
14- الحمام 5 نقاط
15- الزرقا 5 نقاط
16- الصيد بالمحلة 4 نقاط
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق