مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
رئيس مدينة سفاجا تقود حملة لرفع الإشغالات والتعديات على الأرصفة

نفذت هدي المغربي رئيس مدينة سفاجا، اليوم، حملة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمناطق متفرقة بمدينة سفاجا، تحت إشراف اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر.



بدأت رئيس المدينة، حملتها بالمرور على التقسيمات الجديدة والاحياء لمتابعة وحصر التعديات وزوائد التنظيم ووجهت بإعداد كشوف لإخطار المواطنين لسرعة إزالة التعديات ورفع الإشغالات بمختلف صورها وإزالة التعديات على الأرصفة وحرم الطريق العام.

 ‏أوضحت المغربي، أن الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ خطة الدولة للإرتقاء بمنظومة الحفاظ على أراضي الدولة والتيسير على المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المتعدين من واضعى اليد غير الجادين، لافتةً إلى أن ملف التقنين يحظى بأهمية قصوى على مختلف مستويات القيادة التنفيذية بالدولة.

شددت رئيس المدينة على استمرار حملات إزالة التعديات على الطرق العامة ورفع الإشغالات على الأرصفة، بشكل يومى للقضاء على الزحام والتكدس، مع مصادرة البضائع ومراجعة تراخيص المحلات التجارية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مشيرةً إلى أن الهدف من حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات هو رفع كفاءة النظافة بمختلف أنحاء المدينة ورفع المخلفات المتراكمة، وتوفير بيئة نظيفة صحية للمواطنين وإظهار الوجه الجمالى للمدينة، مؤكدةً أن الحملات ستواصل أعمالها صباحاً ومساءً لإنجاز أعمالها حتى تحقق الأهداف المنشودة منها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق