الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بسبب رفضها أخذ قرض ..زوج يضرب زوجته حتى الموت في الدقهلية 

لقيت ربة منزل في الدقهلية مصرعها بعد أن ضربها زوجها على رأسها حتى أصيبت بنزيف داخلي، وأحضر لها الطبيب فطلب منه نقلها إلى مستشفى نبروه المركزي،وأكدت شقيقتها أن السبب طلب الزوج من زوجته المجني عليها منذ 10 أيام أن تضمنه في قرض فرفضت فضربها وعذبها حتى توفيت.



 

تلقي اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة نبروه، بورود بلاغ من مستشفى نبروه المركزي وصول "نوسة محمد زكي، 29 سنة" من قرية نشا دائرة المركز، جثة هامدة وأكد الأطباء وفاتها منذ فترة، وعليها أثار ضرب وتعذيب.

واتهمت  أسرة المتوفاة زوجها ويدعي "سيد ع. ا."، 37 سنة، عاطل، بقتلها

وتمكنت مباحث المركز من إلقاء القبض عليه واعترف أنه ضرب زوجته، بسبب رفضها الحصول علي قرض وأحضر لها طبيب إلا أنه فوجئ بوفاتها.

وقالت "أيه" شقيقة المتوفاة  إن شقيقتها سبق وأن أخذت قرض باسمها، وكانت تعمل وزوجها صرف النقود ورفض السداد وتضامنت معها أختنا الكبرى حتى تمكنوا من سداده إلا أنه منذ 10 أيام طلب من أختي أخذ قرض جديد باسمها فرفضت وبدأ في ضربها وتعذيبها وحلق شعرها.

وأضافت أن أختى كان تريد أن تعيش لتربي أبنائها رغم سلوك زوجها، تحملت الضرب، إلا أنه المرة الأخيرة تسبب لها في نزيف داخلي، ولما وجدها طبيب بالقرية طلب من الزوج نقلها إلي المستشفى وهناك أكدوا وفاتها لأن وجهها وجسمها كله عليه أثار ضرب.

وأمر النيابة العامة بنقل الجثة إلي مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق