مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

أفضل الموضوعات الاجتماعية

محمد ممدوح : أختار أدواري حسب جودة الموضوع ومستوي الإنتاج

قال الفنان محمد ممدوح إن رأي الجمهور في أعماله هو البوصلة التي تحدد مدي توفيقه في اختيار أدواره وأن المهم جودة الورق وليس مساحة دوره.



عن وجوده كضيف شرف في فيلم "العارف" رغم أنه أحد أبطال مسلسل لعبة نيوتن قال ممدوح الشهير بـ "تايسون": زي ما قلت المهم جودة الموضوع ومستوي الإنتاج والحقيقة أن "العارف" ركز علي حرب المعلومات وسلاح الهاكرز الذي يخترق أهم الجهات في العالم ويهدمها دون إطلاق رصاصة. موضحاً أن رسالة الفيلم أن التكنولوجيا قد تكون سلاحاً خطيراً وللعلم كل أسرة الفيلم أصحابي وأولهم أحمد عز وأحمد فهمي والمخرج أحمد علاء الديب الذي حول السيناريو الذي كتبه محمد سيد بشير إلي كادرات رائعة.


أضاف: مسلسل لعبة نيوتن كان تجربة خاصة جداً وأنا سعيد ومحظوظ أنني أحد العناصر الفنية التي شاركت فيها.. وشغل المخرج تامر محسن مميز وتجربة العمل مع النجمة مني زكي كانت هايلة والجميل أن المسلسل يعاد عرضه للمرة الثالثة منذ انتهاء رمضان ومازال يثير الجدل والنقاش.


وبالنسبة إلي مسلسل "خللي بالك من زيزي" قال: سكة تانية خالص في معالجة الموضوعات الاجتماعية لكن بطريقة كوميدية.. المخرج كريم الشناوي استطاع أن يجعل المشاهد يتعاطف مع زيزي التي تعاني من مرض نفسي لا يعرفه الكثيرون وأنا منهم لكن دون إساءة.. وبعدها بدأت كثير من الجهات المجتمعية تلتفت إلي أهمية الانتباه للأمراض النفسية غير المعروفة وكيفية التصرف لو اكتشفت الأسرة أن لديها شخصاً أو طفلاً يعاني من مرض فرط الحركة.


يشارك في بطولة "خللي بالك من زيزي" أمينة خليل وأسماء جلال وصبري فواز ونهي عابدين وسوف يقيم المركز الكاثوليكي للسينما ندوة مع أسرة المسلسل مساء الجمعة في قاعة النيل التابعة للمركز.


محمد ممدوح بدأ منذ أيام تصوير دوره في فيلم "أبوصدام" الذي يقوم فيه بدور سائق شاحنة ويتعرض إلي الكثير من المشاكل.. ويشارك في البطولة سيد رجب وأحمد داش وعلي قاسم تأليف محمود عزت إخراج نادين خان.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق