هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بحضور رموز القانون والقضاء

طلاب كلية القانون بجامعة بدر يشاركون فى محاضرة "تجديد الفكر القانونى".. بالصور والأسماء

أعلن الدكتور عصام الزناتى، عميد كلية القانون "الحقوق" لجامعة بدر فى القاهرة، أن طلاب الكلية شاركوا فى محاضرة "تجديد الفكر القانونى" للمستشار خالد القاضى رئيس محكمة الاستئناف، داخل حرم "الجمعية المصرية للاقتصاد السياسى والإحصاء والتشريع" وهى أقدم صرح عملى خاص بالعلوم القانونية منذُ ما يقرب من مائة عام، بحضور أعضاء الجمعية وعدد من "رجال القضاء والقانون، المهتمين، والمتخصصين، والمفكرين، والمثقفين والخبراء والباحثين".. مشيراً إلى أن تلك المشاركة تأتى بتوجيهات من الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، والدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.



أضاف عميد كلية القانون "الحقوق" لجامعة بدر فى القاهرة، أن المشاركة فى مثل تلك المحاضرات واللقاءات تعتبر فرصة أمام طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم؛ للاستفادة من الخبرات الكبيرة لدى أعضاء "الجمعية المصرية للاقتصاد السياسى والإحصاء والتشريع"، والاطلاع على كل ما هو جديد فى تجديد الفكر القانونى.. مضيفاً أنه شارك فى المحاضرة نماذج من كل الأجيال والأعمار منهم: "المستشار نير عثمان وزير العدل الأسبق، والمستشار حسين مصطفى رئيس هيئة قضايا الدولة، والطالب مؤمن أشرف المنسق العام لطلاب من أجل مصر لجميع الجامعات المصرية"، تحت رعاية الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس إدارة الجمعية.

أوضح الدكتور عصام الزناتى، أن تلك الزيارات تأتى فى ضوء سعى قيادات الجامعة على رفع مستوى طلابنا؛ لمواكبة متطلبات سوق العمل والتى تتطور بشكل سريع؛ وليكون أكثر جاهزية بشكل عملى، وكان وفد الكلية تحت إشراف الدكتور شريف عبدالواحد مدرس بقسم الاقتصاد فى الكلية.. لافتاً إلى أن مثل تلك الزيارات الميدانية والرحلات التثقيفية التى تنظمها الكلية للطلاب تسهم بشرح تفصيلى؛ مما يساعدهم على تبسيط المعلومات النظرية أثناء الدراسة، وسهولة وصول المعلومة إليهم.

أشار عميد كلية القانون "الحقوق" لجامعة بدر فى القاهرة، إلى أن تلك المحاضرات والزيارات للمنشآت القانونية المختلفة والمتعددة تساعد على تخريج جيل قادر على التعامل مع أسواق المال "المحلية، والإقليمية،  والدولية".. كاشفاً عن أن الطلاب الذين شاركوا فى الزيارة هم:

1- أبو عميرة أشرف محمد.

2- نبيل بشير عبدالغنى.

3- سلمى محمد حسين.

4- خالد على عبدالرحيم.

5- نورهان عمر محمد.

6- هاجر خالد محمود.

7- عبد الله ناجى عبد الله.

8- حازم صبرى عبد المنجى.

9- عمر طارق محمود.

10- عبدالرحمن ممدوح أحمد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق