الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

هناء سرور تستجيب لإستغاثة أسرة الشاب محمد جمال بمعهد الكبد بصحبة اكبر استشارى الصدر والجهاز الهضمي

استجابت اليوم الدكتورة هناء سرور عضو لجنة الصحة بمجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن لإستغاثة أسرة الشاب محمد جمال البالغ من العمر 24 سنة داخل معهد الكبد القومى بشبين الكوم بصحبة الدكتور أحمد عامر خميس استاذ الأمراض الصدرية بجامعة المنوفية والدكتور على ندا أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بعد تدهور حالته خلال الأيام القليلة الماضية.



وأكدت النائبة هناء سرور حرصها على زيارتها لأسرة المريض بنفسها على الفور بصحبة اكبر الاستشاريين للوقوف على أخر التطورات للحالة المرضية مشيرة إلى أنه واجبها تجاه أهلها من أبناء شبين الكوم

وأضافت هناء سرور أن الدكتور احمد عامر خميس استاذ الامراض الصدرية بكلية طب المنوفية فحص حالة الشاب من خلال ميكروسكوب صدري للاطمئنان علي مجري التنفس مؤكدا على وجود تحسن ملحوظ بنسبة ٥٠% في حالة محمد جمال.

وأشارت النائبة هناء سرور انه تم التواصل مع الدكتور احمد عطية مدير معهد الكبد لاستدعاء استاذ امراض الكلي من مستشفي الجامعة لمناظرة الحالة و الاطمئنان علي وظائف الكلي واستجابته على الفور.

واطمئنت الدكتورة هناء سرور  على كافة أوجه الرعاية الطبية لحالة الشاب محمد جمال من توافر كافة الأدوية والمستلزمات موجهة الشكر والتقدير للفريق الطبي و التمريض وجميع العاملين بالمعهد القومي للكبد داعية الله عز وجل أن يمن على المريض بالشفاء العاجل .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق