هيرميس
رئيس لجنة الطاقة نتطلع لوصول الغاز الطبيعى لكل بيت فى مصر وتوفير فرص عمل للشباب

قال النائب حسام عوض الله عضو مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر و رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب فى تصريحات صحفية له اليوم على هامش مناقشة عدد من طلبات الاحاطة فى الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم بحضور وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا،أن حرص النواب على طرح المشاكل و طلبات الاحاطة يأتى من منطلق ثقة اولا فى وزير البترول وقيادات الوزارة فى حل تلك المشاكل وتلبية طلبات السادة النواب النابعة من شعورهم بالمسؤولية تجاه دوائرهم.

 



وأضاف رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب اننا جميعا كنواب وتنفيذين لنا هدف واحد نتطلع إليه دائما هو الصالح العام والذى يأتى بتوحيد الرؤى والتقاء الأفكار من خلال مناقشات موضوعية تعبر تعبير حقيقى عن تطلعات وآمال الشعب المصرى .

 

وتابع عوض الله أن وزارة البترول بذلت مجهود كبير فى عدد كبير من ملفات القطاع والمناقشات التى دارت خلال الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم  لا تقلل من هذا المجهود الواضح والذي نقدره ومحل احترام الجميع .

 

 وأوضح رئيس لجنة الطاقة اننا كنواب نتطلع لوصول الغاز الطبيعى لكل بيت فى مصر وتوفير فرص عمل للشباب خاصة وأن استثمارات القطاع البترولى بلغت 74% من إجمالي الاستثمارات كما ان القطاع يمثل قرابة ال25% من اجمالى الناتج المحلى.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق