الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد محطتى محولات S13 وS11 ويشدد على الالتزام بالبرامج الزمني

تفقد، اليوم، المهندس احمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان  "محطة محولات S13 "، لمتابعة سرعة نهو الاعمال طبقا للخطة الزمنية المعدة وقيام الشركة المنفذة، بأجراء الأختبارات اللازمة.

 

 

 



كما شدد عمران على ضروره الالتزام بالتوقيتات المقرره لنهو تنفيذ خط الربط بالتزامن مع نهو أعمال الأختبارات الخاصه لمحطه المحولات وذلك لسرعة خدمة المستثمرين بمنطقة المطورين الجنوبية " ٦مليون متر " بالمنطقة الصناعية.


 ومن المتوقع نهو الأعمال خلال 40 يوم من تاريخه، كما تفقد رئيس الجهاز انتهاء الأعمال "محطة محولاتS11 " والخاصه بتغذيه الاحياء السكنيه من الحي ( 26 حتى الحي 33 ).


حيث شدد رئيس الجهاز على ضروره سرعه نهو أعمال الأختبارات الخاصه بالمحطه ليتزامن نهوها مع نهو أعمال إنشاء الخط الهوائي الخاص بربط المحطه بالشبكة القوميه والمتوقع نعوها خلال 50 يوم من تاريخه. 


يأتى ذلك فى ضوء حرص القيادة السياسية بدفع عجلة التنمية بالمدن الجديدة بشقيها السكنى و الصناعى وتوفير كافة المرافق، وطبقا لتوجيهات دكتور مهندس عاصم الجزار وزير الاسكان بسرعة الانتهاء من المشروعات السيادية القومية ومشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة. 


وذلك حرصا من جهاز المدينة علي إنجاز خطة الدولة الشاملة والعمل على قدم وساق للانتهاء من تنفيذ كافة المشروعات بالمدينة فى التوقيتات المحددة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق