هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

زيزو يمنح لاعبى طلائع الجيش راحة 5 أيام
منح الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش لكرة القدم بقيادة الكابتن أحمد عبدالعزيز "زيزو" اللاعبين راحة 5 أيام عقب مباراته الأخيرة مع فيوتشر التي فاز فيها الطلائع بهدف محمد علي الجويني.


صرح العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة بأن الفريق سيعود للتدريبات عصر الخميس القادم باستاد جهاز الرياضة العسكري بمشاركه جميع اللاعبين عدا مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني.

أضاف مهدي أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عبدالعزيز وياسر علي وسيد السويركي وذلك لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية ومدي إمكانية إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة. مع الإتفاق علي عدد المباريات الودية التي سيلعبها الفريق خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدوري حيث يلتقي الطلائع مع بيراميدز يوم 12 ديسمبر القادم في الأسبوع السابع للدوري العام.

كما سيعقد العميد أحمد مهدي جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران في حضور الجهاز الفني والإداري وذلك للتأكيد عليهم بأهمية المرحلة القادمة من عمر الدوري. وذلك بعد أن استعاد الفريق للثقة والروح المعنوية والقتالية العالية بالفوز الأخير علي فيوتشر. في ظل الدعم والمساندة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني والإداري من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

مؤكداً أن فترة توقف الدوري فرصة جيدة لإلتقاط الأنفاس وتصحيح الأخطاء وعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الخمسة مباريات التي لعبها الفريق من عمر الدوري العام. مشيراً إلي أن فترة التوقف ستكون بمثابة فترة إعداد مصغرة للفريق استعدادأ للمباريات القادمة.

كان طلائع الجيش قد حقق فوزاً غاليا علي فيوتشر بهدف نظيف سجله محمد علي الجويني في الشوط الثاني ليرتفع رصيد الطلائع إلي 5 نقاط متقدماً إلي المركز الثالث عشر في جدول الدوري العام متساويا مع المقاصة والمقاولون في نفس رصيد النقاط. ولطلائع الجيش مباراة مؤجلة مع سموحة من الجولة الخامسة للدوري.





  • التصنيفات

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق