مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
وائل جمعة يتحدث عن ودية ليبيريا وموقف مصطفى محمد مع المنتخب

اكد الكابتن وائل جمعة مدير الكرة للمنتخب الوطنى الأول، إن المباراة الودية الأولى التى سيخوضها الفراعنة تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش ستكون أمام منتخب ليبيريا. 




وأضاف جمعة، ترك التحليل من أجل تولى منصبي مع منتخب مصر ليس سهلا، على الإطلاق، لأننى كنت مستقرا فى المكان الذي أعمل به، لكن أي شيء يخص منتخب مصر أمر لا يمكن النقاش فيه، وأتمنى أن نحقق نفس النجاح الذي حققناه وأنا لاعب.

أوضح وائل جمعة، أن المدير الفنى البرتغال كيروش مدرب كبير يناسب اسم وسمعة مصر، وله تاريخ كبير وتعامل مع لاعبين وفرق كبيرة، ورغم أنه ليس صغيرا فى العمر لكننا شاهدنا الطموح الكبير فى عينيه والرغبة فى النجاح مع الفراعنة كأنه يبدأ مسيرته.


أشار إلى ان الجهاز الفنى للمنتخب سنتابع مباراة كأس السوبر من الملعب، بحضور الجهاز الفني بالكامل، ومباراتى دور الـ16 فى كأس مصر، وبعدها سيتم الأعلان عن قائمة الفراعنة للدخول فى معسكر مغلق بالأسكندرية يوم 28 سبتمبر الجارى.

ورد على موقفهم من مصطفى محمد، قائلًا: "الجهاز الفنى الموجود في الوقت الحالي ليس طرفا فيما يتعلق باللاعب الأمر في يد اتحاد الكرة يتصرف فيه كيفما يشاء، والمدير الفنى لا يعرف اللاعبين ولا يعرف الموقف الذى حدث، وسوف نحدد القائمة بشكل طبيعى قبل مواعد المعسكر بـ14 يوما".

وواصل: "كيروش يعرف عمر مرموش وتحدث عنه خلال الاجتماع، وإذا كان هناك فرصة لتواجده فلا مانع، والمدرب يتمنى أن يتم جلب أفضل لاعب للمنتخب".

أما عن إمكانية وجود تعديلات على قائمة الفريق قبل مباراتي ليبيا، قال: "الوقت صعب للغاية وضيق، والمباراة هامة ولا تحتمل التجربة، لكنه شاهد المباريات الماضية وسوف نعمل على اختيار أفضل العناصر".

وعن أرضية الملعب التي سيخوض فيها الفريق مباراة ليبيا، قال: "اللعب على أرضية من العشب الصناعي ليست مشكلة على الإطلاق في الوقت الحالي، وسنحاول التدريب قبل السفر لليبيا على نجيل صناعي لأننا لن نتمكن من التدريب هناك سوى مرة واحدة".

واختتم قائلًا: "اللعب في ليبيا أمر صعب للغاية، وأنا سبق لي اللعب أمام ليبيا مع منتخب مصر وأعرف قوة المنافسة وصعوبتها".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق