مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
ساعة عمرو دياب الأكثر تطوراً.. سعرها ٢٤٠ ألف دولار

ساعات اليد أصبحت تمثل منافسة قوية بين النجوم ولذا يختارون الأفضل والاكثر تطورا والأغلى



النجم عمرو دياب اختار ساعة فرانك مولر جيجا توربيلون الحديثة والمتطورة لارتدائها وسعرها على موقع فرانك مولر بـ ٢٤٠ ألف دولار اما عن مواصفات الساعة كما جاء على موقعها:

ساعة جيجا توربيلون الجديدة، نموذج استثنائي متفرد جاء نتاجا لجهد دقيق وعمل دؤوب وتطوير خارق من قبل طاقم عمل متخصص، لقد تمكن قسم البحث والتطوير لدى فرانك مولر من جديد .

تم ضبط الاسطوانات على التسلسل لتقديم احتياطي تشغيل مضاعف، ومن ثم تم تجميعها الواحدة تلو الأخرى بهدف مضاعفة الحركة لمرتين، وبالتالي تزيد الاسطوانات وقطرها 16.4 ملم، بمقدار 4 ملم عن الاسطوانات التقليدية الأمر الذي يمنح قوة شبه مستمرة وهي كل ما يلزم لتشغيل جيجا توربيلون.

أما الميزة الخاصة الأخرى للساعة، فهي أن هذه الآلية الاستثنائية محفوظة ضمن إطارات اللوحة الرئيسية المركبة على جانب القرص، بينما يوجد قسم ضبط وتعبئة الساعة ضمن القاعدة، ويمتاز عقرب الساعة بموقع متفرد على عقرب الدقائق.

ولضمان احتياطي تشغيلي لمدة 9 أيام، الذي يعرض عند نقطة الساعة 12 في الساعة (قسم التعبئة التقليدي عند التاج)، فقد تم تصميم جيجا توربيلون مع أربع اسطوانات لمنح طاقة إضافية، بالمقارنة مع الساعات الدوامة التقليدية التي تتم تغذيتها عادة من خلال اسطوانة واحدة أو اثنتين.
 

وكما يوحي الاسم (جيجا) فإن الساعة تمتاز بدوامة كبيرة بقطر كبير يصل إلى 20 ملم يشغل نصف قرص الساعة.

أما إصدار سيكيلتون فهو يجمع بين الناحية الجمالية التي تخفي آلية متفوقة شديدة التعقيد وتكشف أسلوبا دقيقا ومتوازن لأبعد حد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق