الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

قرار جديد من ادارة الاسماعيلى بشأن عدم إذاعة مباراة الأهلي
ارشيفية
ارشيفية

اتخذ مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قراراً بمنع بث مباراة الفريق أمام الأهلي علي الهواء مباشرة والمقرر لها الأربعاء المقبل في افتتاح الدوري العام بنسخته الجديدة، وذلك لعدم سداد الشركة الراعية "برزنتيشن" مستحقات النادي المالية المتأخرة والمقدره بنحو 44 مليوناً ونصف المليون جنيه.



كما قرر مجلس الإدارة عدم دخول أية مواد إعلانية لمضمار ملعب برج العرب مع إخطار جميع الجهات المعنية. وذلك لحين سداد المبلغ بشكل كامل. بغية الحفاظ علي حقوق النادي.


أعلنت رابطة الأندية المصرية بشكل رسمي. عن سعر موحد لتذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز خلال النسخة الجديدة من البطولة والمقرر انطلاقها يوم الاثنين المقبل.


جاء سعر التذكرة 100 جنيه علي أن يكون حجز التذاكر عبر موقع شركة "تذكرتي" المسئولة عن دخول الجماهير إلي مدرجات الملاعب المصرية خلال الفترة القادمة.


كان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات قد أعلن عن حضور 2000 مشجع لمباراة الإسماعيلي والأهلي يوم الأربعاء المقبل. بواقع 1000 مشجع لكل نادي. في اللقاء المقرر إقامته علي ستاد برج العرب بالإسكندرية.


من ناحيه أخري يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم الي التدريبات استعداد للدوري العام وتستمر التدريبات حتي موعد لقاء الأهلي.


في إطار انتخابات الدراويش قال المهندس محمد مجدي الجندي المرشح علي مقعد العضوية تحت السن لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي انه من أبسط حقوق النادي الإسماعيلي أن تلعب مبارياته مع النادي الأهلي علي أرضه و وسط جماهيرة باستاد الإسماعيلية بعد غياب ما يزيد علي 10 سنوات "نوفمبر 2010" دون أي سبب واضح ومنطقي، لا سيما وأن الإسماعيلي بتاريخه العريق يتميز بعلاقات طيبة بينه وبين جميع الأندية المصرية.

27 لاعبا في معسكر الاتحاد استعدادًا لمواجهة سموحة 

التجديد لاشرف بن شرقى اهم اولويات ادارة الزمالك

تشكيل الاهلى المتوقع امام الحرس الوطنى الليلة

الاهلى يواجه الحرس الوطنى الليلة

المصرى يلتقى الموارد الاوغندى الليلة بالكونفدرالية





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق