هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

خالد عليش: أنا وزوجتي بألف خير ورجعنا مصر بالسلامه

قال الإعلامي خالد عليش، إنه وزوجته بألف خير، نافيًا ما تردد حول أن الطائرة التي كان يستقلها في رحلة العودة من شهر العسل، كانت تضم مريضاً يعاني من متحور كورونا الجديد. 



ونشر عليش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "الحمد لله كويسين، والإجازة بتاعتنا زي ما هي خلصناها قبل الميعاد بيوم بس والبرنامج السياحي عملناه كله ورجعنا الحمدلله وعملنا تحليل في مطار القاهرة قبل الدخول تطبيقا للإجراءات الوقائية الجديدة اسمه ID NOW، وطلع سلبي الحمدلله وهنستكمل الإجراءات الاحترازية اللي تم إبلاغنا بيها من الجهات المختصة". 

وأضاف:" المصريين يقدروا يروحوا وييجوا جنوب أفريقيا عادي مع إجراءات وتعليمات لأن مصر الطيران لغت رحلة واحدة بس اللي بتيجي وتروح جوهانسبرج ودي مكانتش طيارتنا أساسا، ليه عايزين نكد وغم بالعافية".

وشدّد:" طيارتي كان عليها ١٢ راكب فقط جايين من جنوب أفريقيا كلهم طلعو سلبي، وغير مصابين بكورونا، نتمنى السلامة للجميع واتباع الإجراءات المتبعة من الجهات المعنية".

وحرص على طمأنه جمهوره بنشره مقطع ڤيديو بصحبة زوجته وشقيقه طارق، داخل مصر، وعلق عليه قائلاً شكراً لـ booking _cw  لتولي مهمة ترتيب رحلتنا".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق