هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

سمير صبري: كنت مصاب في ركبتي ورؤية نيللي أعادتني 40 سنة للوراء 

 أعرب الفنان سمير صبري، عن سعادته بتسليمه جائزة الهرم الذهبي للفنانة نيللي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.
 



وقال سمير صبري، ، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "كنت مصاب في ركبتي خلال مهرجان القاهرة السينمائي، وكنت تعبان، مكنتش عارف هأدخل ازاي،  ولما شفت الفنانة نيللي لقيت نفسي بأمشي ونسيت الألم والوجع والمرض".

 


وأردف: "رؤية الفنانة نيللي أعادتني 40 سنة للوراء.. أنا مثلت مع نيللي 14 فيلم، الفنانة نيللي غول تمثيل، قدرتها على تقمص شخصيات مختلفة عظيمة، يكفي دور الشرير الذي لعبته في عذاب امرأة".

 


وقال سمير صبري، عن نيللي، إنها عاشقة للمهنة وملتزمة في مواعيدها، كانت تحضر قبل الأوردر بساعتين، وهذا شئ لم نعد نراه حاليًا.

 


ولفت سمير صبري، إلى أنه عاصر المهرجان منذ كان فكرة في خيال كمال الملاخ، مردفا: "كنا في بيت عبدالحليم حافظ، وقال الملاخ معقول إسرائيل هتعمل مهرجان سينمائي والقاهرة مفيهاش مهرجان سينما، وعندما سألأه عبدالحلين عن المانع، رد المانع التمويل، فتبرع عبدالحليم حافظ بإيراد 3 حفلات لإقامة مهرجان القاهرة السينمائي". 

 


وأكد سمير صبري، أن مهرجان القاهرة السينمائي فرصة لتبادل الآراء، وأهم شئ في المهرجانات، أن نخرج منها بإنتاج مشترك مع الدول القادمة، وأن تفتح آفاقا جديدة للفيلم المصري في هذه الدول.

 


وتابع: "أتمنى جائزة إنجاز العمر تبقى أكثر من جائزة، الكبير في السن محتاج الإحساس بالتقدير".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق