الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

خالد سعد .. عميداً لكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادى

أصدر الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، قراراً بتكليف الدكتور خالد سعد القاضى، أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية بقنا، للقيام بأعمال عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال بقنا.



يذكر أن الدكتور خالد سعد سيد محمد على القاضى من مواليد مدينة قفط عام ١٩٧١، حصل على ليسانس العلوم والتربية، بتقدير عام جيد جداً مع مرتبة الشرف، من كلية التربية بقنا، جامعة أسيوط، ثم دبلوم خاص في التربية، ١٩٩٦ ، بتقدير عام جيد جداً، كلية التربية بقنا، جامعة جنوب الوادي، ثم ماجستير في التربية ، تخصص الصحة النفسية بتقدير عام ممتاز مع التوصية بطبع الرسالة وتداولها مع الجامعات والمعاهد المهتمة بدراسات الطفولة، من كلية التربية بقنا ، جامعة جنوب الوادي، ٢٠٠٠م وحصل على دكتوراه في الفلسفة في التربية، تخصص الصحة النفسية مع التوصية بطبع الرسالة وتداولها مع الجامعات والمعاهد، كلية التربية بقنا ، جامعة جنوب الوادي ، ٢٠٠٤م.

 

 

عين "سعد" معيد بقسم علم النفس، كلية التربية بقنا، جامعة أسيوط، اعتباراً من ١٧ / ٦ / ١٩٩٣، بقرار جامعة أسيوط رقم(٤٥٤) بتاريخ ١٧ / ٦ / ١٩٩٣. ثم مدرس مساعد بقسم علم النفس، كلية التربية بقنا، جامعة جنوب الوادي، اعتباراً من ٢٨ / ٩ / ٢٠٠٠. ثم مدرس بقسم الصحة النفسية، كلية التربية بقنا، جامعـة جنـوب الـوادي، اعتبــاراً مـن ٢٦ / ٦ / ٢٠٠٤م. وعين أستاذا للصحة النفسية المساعد (المشارك) قسم الصحة النفسية، كلية التربية بقنا، جامعـة جنـوب الـوادي، اعتبــاراً مـن ٢٨ / ١٢ / ٢٠١٠ وحتى ٢٩ / ٧ / ٢٠١٦ . ثم أستاذ الصحة النفسية قسم الصحة النفسية، كلية التربية بقنا، جامعـة جنـوب الـوادي، اعتبــاراً مـن ٣٠ / ٧ / ٢٠١٦ وحتى الآن. 

 

 

وتولى موقع مدير مركز ذوى الإحتياجات الخاصة بتاريخ ٧ / ٢ / ٢٠١٨ وعين وكيلا لكلية التربية بقنا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من ٣ / ٣ / ٢٠١٨ حتى ١٨ / ٨ / ٢٠١٨ ثم وكيلا لكلية التربية بقنا لشئون التعليم والطلاب إعتباراً من ١٩ / ٨ / ٢٠١٨ ، ثم قائما بعمل عميد كلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادى إعتباراً من ٢٣ / ٩ / ٢٠١٩، وأخيرا تم تكليفه بأعمال عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال بقنا.

 

وللدكتور خالد سعد (23) بحثاً منشوراً في مجال الصحة النفسية والارشاد النفسي لذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من الدوريات المصرية والعربية، بالإضافة إلى (13) مشروعاً بحثياً لخدمة البيئة المحلية والعربية، وكتابين منشورين في مجال الاضطرابات السلوكية والانفعالية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق