هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

جارح: توزيع 27الف تابلا بت على طلاب الثانوى فى المنيا.. بالصور

قام دكتور صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا بتوجيهات من المهندس محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بتوزيع تابلت الثانوية العامة للصف الاول الثانوي  للإدارات التعليمية التسعة  وأشرف على عملية التسليم والتسلم للتأكد من تسليمها لمندوبي الإدارات بهدف سرعة توزيعها على طلاب الصف الأول الثانوية حتى يتثنى لهم متابعة الدروس والبرامج التعليمية .



كما قام جارح بتوزيع التابلت على طلاب الصف الاول الثانوى بمدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات فى حضور عصام عبد الحفيظ مدير إدارة التعليم الثانوي العام و ابتسام مخلوف مديرة المدرسة وعامر المصرى كبير معلمين رياضيات.

وقال جارح بأنه تم استلام حاويات كانت تحتوى على 24الف و 328تابلت قادمة من الوزارة وتم تسليمها ليلا بمجرد وصولها لمقر المديرية على مندوبي الإدارات التسعة وبعدها يقوم اخصائيين التطوير بالمدارس بتنشيط أجهزة التابلت وتسليمها للطلاب .

واضاف بان كل كرتونه بداخلها  قلم وشاحن وسماعة  وجراب للحفاظ عليه  وتسليمه شريحة هاتف وكله يصرف مجانا بدون مقابل لطلاب الصف الاول الثانوي على أن يقوم والد الطالب بدفع حوالة بريدية بمبلغ 100جنبه وبعدها يذهب إلى إدارة المدرسة لاستلامه   
الجديربالذكر أن تكلفة 27الف و328تابلت تجاوزت 100مليون جنيه .
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق